ختام تاريخي لجائزة السعودية STC الكبرى للفورمولا 1 في جدة

ختام تاريخي لجائزة السعودية STC الكبرى للفورمولا 1 في جدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لوزارة الرياضة gsaksa@

اختتم يوم الأحد 19 مارس 2023 سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة، وذلك بعد ثلاثة أيام من المنافسات القوية بين الفرق المشاركة.

ias

شهدت مدينة جدة احتفال تاريخي بانتهاء سباقات الفورمولا1، حيث أضاءت كورنيش جدة الألعاب النارية، وعروض الدرون الضوئية، والتي سبقها عروض الطائرات “صقور السعودية” التي لونت السماء بلوحات فنية أبهرت زوار الحدث الذي أنطلق من يوم 17 مارس بجملة من الفعاليات والحفلات الموسيقية.

تتويج للمتسابق المكسيكي سيرجيو بيريز

حقق المتسابق سيرجيو بيريز من فريق “ريد بول” المركز الأول ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا1 لعام 2023، وتم تتويجه من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ونشر حساب سباق جائزة السعودية الكبرى على منصة تويتر قائمة بترتيب جميع المشاركين بدءًا من المركز الأول وحتى الثامن عشر.

خلال أيام الحدث شهدت حلبة كورنيش جدة حضور حاشد من الزوار والمشاهير والرياضيين، الذين وثقوا أجواء المكان والفعاليات الحماسية والممتعة المصاحبة للسباقات، وعكست هذه الاستضافة العالمية تتويج لنجاحات المملكة في القطاع الرياضي الذي يسير على نهج رؤية 2030.

ونال عُشاق الموسيقى قسطًا وافيرًا من الحفلات الغنائية التي أحيها مجموعة من أشهر الفنانين وهم: ترافيس سكوت، وتشارلي بوث، وأحمد سعد، وفرقة سويدش هاوس مافيا، وكالفين هاريس.

ختامًا، لا بد لنا من ذكر أن جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 نالت المركز الأول كأفضل سباق لعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية