جدل يطال خصر كيم كارداشيان المنحوت فهل لجأت إلى عملية جديدة؟

جدل يطال خصر كيم كارداشيان المنحوت فهل لجأت إلى عملية جديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكيم كارداشيان kimkardashian@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن جدل طال خصر نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان المنحوت، فهل لجأت إلى عملية جديدة؟

ias

عودتنا كيم في كل إطلالة لها على إثارة الجدل، لتتصدر بذلك الترند من قبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، فهل تتعمّد هذه الإثارة عن قصد!

مظهر مخيف بخصر منحوت

يبدو أن خصر كيم كارداشيان النحيف للغاية نقطة نقاش ساخنة منذ أن صعدت العارضة على السجادة الحمراء في Met Gala لتظهر بلوك أكثر رشاقة مما اعتدنا عليه بعد اختيارها ثوب معدني فضي مذهل.

بدت مؤسسة SKIMS ملفتة للنظر في ثوب مشدود من الميتال، عندما انضمت إلى نخبة من المشاهير على السجادة الحمراء في الحفل السنوي لصناعة الأزياء.

ويبدو أن خصر كيم لوحده لم يكن “محل نقاش”، بل تعدى الجدل ليصل إلى الجاكيت الذي اختارته كيم من الكشمير والذي نسقته مع ثوبها الساحر، ليبدو أن التناسق بين القطع كان مفقودًا بدرجة واضحة.

توجهت كيم إلى متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك مرتدية فستانًا على هيئة مشد فضي من توقيع دار Margiela وتصميم John Galliano، مع تنورة شفافة مليئة بالورود أظهرت خصرها وجعلها تبدو أنحف وأكثر رشاقة من المعتاد. هذه الإطلالة تركت المعجبين يتساءلون كيف تمكنت من الحصول على هذا الخصر المنحوت!
وبحسب آراء بعض خبراء الموضة والتجميل، يبدو أن خصر كيم النحيف بدا بهذا الشكل بفضل الكورسيه الضيقة الموصول في الفستان المصنوع من مادة فضية تم سحبها بإحكام شديد لنحت خصرها على شكل ساعة رملية مبالغ فيه. ويبدو أنه سبب رئيسي في مشاهدة كيم في الحفل وهي تحاول التنفس بصعوبة فضلًا حاجتها إلى المساعدة في المشي على المدرجات. ويمكنكِ الإطلاع على أسوأ 5 إطلالات إعتمدتها كيم كارداشيان في السنوات الأخيرة.

ليس من الواضح لغاية اللحظة ما إذا كانت كيم قد اتبعت نظامًا غذائيًا صارمًا للوصول لهذا اللوك، ولكنها معروفة أيضًا بتقديم التضحيات القاسية من أجل الموضة.

ففي عام 2022 عندما ارتدت فستان مارلين مونرو العاري، فقدت أكثر من 20 رطلًا فقط لتناسب الفستان الأسطوري. قبل ذلك، وتحديدًا عام 2019، ارتدت فستانها الشهير من الجلد والمطرز بالخرز من تييري موغلر والذي كان ضيقًا للغاية، لدرجة أنها لم تتمكن حتى من الجلوس أثناء العشاء. تم تصميم الثوب الذي استغرق صنعه ثمانية أشهر، بعناية بحيث بدا كما لو كانت مبللة ومزينة بكريستالات على شكل قطرات المطر.

وتم تصويرها وهي تقول لفريقها أثناء مساعدتها في ارتداء ملابسها: “إذا اضطررت إلى التبول، فهذه مشكلة”.
اللافت أيضًا أن إطلالة كيم لعام 2024، شهدت عودتها إلى الشعر الأشقر البلاتيني، بينما عززت بريقها بمكياج كامل للوجه وشفاه باللون البيج النيود. كما استكملت إطلالاها بأظافر طويلة مدببة باللون البيج الفاتح، ويبدو أن اللافت امساكها بالجاكيت المثير للجدل الذي اختارت أن تضعه فوق فستانها.

وفي ذلك الوقت، تم انتشار استخدام “ابر التنحيف” بين المشاهير ونخبة هوليوود، إذ ادّعت شائعات بأن كيم كارداشيان استخدمتها حتى ترتدي فستان مارلين مونرو.

يحاكي الدواء عمل هرمون تنتجه بطانة المعدة بشكل طبيعي بعد تناول الطعام، ويؤدي إلى زيادة إفراز الأنسولين وتحسين نسبة السكر في الدم. كما تبطئ الحقن إفراغ المعدة، ما يخلق شعورًا بالامتلاء ويقلل الشهية.

كما تحتوي إبر التنحيف على مكونات تساعد في تفتيت الدهون وتسريع عملية الأيض، ما يؤدي إلى فقدان الوزن.
ويدعي بعض المؤيدين أن إبر التنحيف تساهم في تحسين ملمس الجلد، وتقليل مظهر الترهلات والسيلوليت.

كما يعتقد بعض الأشخاص أن الإبر قد تعزز تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية، ما يعزز تجديد الخلايا وصحة الجلد.

جاكيت أثار الجدل أيضًا!

لم يكن فستان المشد الفضي المذهل الذي ارتدته كيم هو الشيء الوحيد الذي جعل إطلالة النجمة حديث المتابعين بعد ظهورها في حفل Met Gala لعام 2024. حيث قامت النجمة بإستكمال إطلالتها من تصميم John Gallian بجاكيت جاء على هيئة سترة صوفية رمادية قصيرة فوق الجزء العلوي، وهو ما أثار بعض الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

“ما هو الغرض من السترة الرمادية؟” علق أحد المتابعين أسفل منشور نشرته كارداشيان على انستغرام. وكتب آخر: “لم أفهم التطابق على الإطلاق”، واقترح معجبون آخرون أنها كان يجب أن تذهب بدون السترة الصوفية.
ومع ذلك، كان هناك سبب وراء اختيارها “الخاطئ”، ففي مقابلة على السجادة الحمراء، شاركت نجمة تلفزيون الواقع القصة وراء إطلالتها وأوضحت كيف تأثرت بقواعد اللباس في حفل Met Gala لهذا العام، “The Garden of Time”.
وقالت عن ملابسها: “إنها أصعب ليلة في حياتي”. “لقد انتهيت للتو من العمل وأمسكت بسترة صديقتي وألقيتها على ملابسي، واضطررت للذهاب إلى الحفل… “. وقد يهمكِ الإطلاع على ثروة كيم كارداشيان التي تبلغ رقمًا صادمًا.


في الواقع، شوهدت هذه الإطلالة بتصميم مماثل في مجموعة الأزياء الراقية “Artisinal” لربيع 2024 التي حازت على إعجاب كبير من عشاق الموضة، حيث شوهدت العارضات يرتدين مشدات على هيئة الكورسيه مع كنزات قصيرة وسترات صوفية. في حين أن مظهر كارديشيان كان مصممًا خصيصًا لها، لذا من الواضح أن غاليانو اختار أن يظل وفيًا لتصميماته الأصلية وعرضها في الحفل. وسبق أن ارتدت كيم كارداشيان فستانًا أسود مع ورقة بالسعر فهل نسيت “التيكيت” عن قصد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية