جرأة فساتين النجمات تضعهن في مرمى الإنتقادات!

جرأة فساتين النجمات تضعهم في مرمى الإنتقادات

جرأة فساتين النجمات تضعهم أحيانًا في مرمى الإنتقادات، وتحديدًا العربيّات منهنّ. وفي هذا الإطار، لفتتنا أكثر من صورة لهنّ بإطلالات جعلت أسماءهنّ متداولة على مختلف المواقع الإخباريّة.

ias

عكس الإطلالات الأنيقة والمُحتشمة التي تعتمدها بعض النجمات العربيات، تميل فئة أخرى الى الجرأة عند إختيار فساتينهن خصوصًا على السجادة الحمراء مما يُعرّضهن للانتقادات، وأحيانًا يجعلهن محط للسخرية!

ميريام فارس

لطالما كانت النجمة اللبنانية ميريام فارس عرضة للإنتقادات خصوصًا بعد الإعلان عن فيلمها على نتفليكس الذي حظي بالعديد من ردود الأفعال السلبية، وبعدما نشرت صورًا لها بفستان باللون البترولي تميز بفتحة إلى حدّ الفخد من جانب واحد، فلم تسلم ميريام من التعليقات السلبية والإنتقادات اللاذعة!

ظهرت ميريام في هذه الصور بأكثر من وضعية إعتبرها المتابعين "غير لائقة" إلا أن فئة أخرى أثنت على جمالها وأناقتها مُعتبرة أن إطلالتها جذابة ومُلفتة.

نسرين طافش

منذ حوالي 10 أعوام الى اليوم والنجمة السورية نسرين طافش التي تُعتبر من أجمل ممثلات الشاشة العربية، تصدم الجمهور بالإطلالات والفساتين التي تختارها لحضور المناسبات خصوصًا المهرجانات.

ومن بين أجرأ الفساتين التي إرتدتها هو هذا الفستان الذي يتميّز بقصّة من الخلف وقصيرة من الأمام، والذي حصد العديد من التعليقات السلبية مثل "فستان مش حلو ولا مناسب اليك اصلًا"

دينا الشربيني

عندما نتحدث عن الجرأة، لا يمكننا إلا أن نذكر دينا الشربيني التي أحدثت إطلالاتها سابقًا ضجة كبيرة في موسم الرياض، وتستمر الى اليوم في تصدر الترند بالفساتين التي تختارها، خصوصًا هذا الفستان الذي إرتدته في مهرجان الجونة والذي تعدى حدود الجرأة بحيث تميز بفتحات على منطقة البطن، وبقصة كاش مايوة، وفتحة جريئة بطول الساق.

الى جانب النجمات العربيات، هناك أيضًا العديد من النجمات العالميات اللواتي إرتدين فساتين بتصاميم فاضحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية