ردود أفعال سلبية بعد الاعلان عن فيلم ميريام فارس على نتفليكس!

ردود أفعال سلبية بعد الاعلان عن فيلم ميريام فارس على نتفليكس

مصدر الصورة حساب myriamfares على إنستغرام

ردود أفعال سلبية بعد الاعلان عن فيلم ميريام فارس على نتفليكس والكثير من الآراء المختلفة بعد الإعلان الكبير الذي قامت به منذ عدة أيام.

ias

فاجأت ميريام فارس جمهورها منذ عدة أيام بخبر تعاونها مع شركة نتفلكس العالمية وهذا من خلال الإعلان عن تصوير وثائقي يتحدث عن معاناتها مع حملها في فترة الحجر المنزلي بعد إنجابها لمولودها الثاني الذي أمضت معه الكثير من الوقت داخل الحجر بسبب فيروس كورونا. وكالمعتاد، لم تكن جميع ردود الفعل إيجابية بعد هذا الإعلان والتعاون الكبير وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وثائقي ميريام فارس على نتفلكس يعرضها للسخرية

فور إعلان ميريام عن تعاونها مع شركة نتفلكس لإصدار فيلمها الذي تتحدث به عن معاناتها في الحجر مع أولادها وتحضيرها لألبومها الجديد ، إنهالت عليها موجة واسعة من الإنتقادات اللاذعة مما جعل هذا الوثائقي محط سخرية رواد التواصل الإجتماعي كافةً. فقد تساءل الجميع كيف من الممكن أن يكون العيش في قصر كبير يتضمن كافة وسائل الراحة أمر متعب ويُسبب المعاناة.

> رغم الدعم الكبير الذي تلقته من جمهورها الذي أعرب أنه ينتظر هذا الوثائقي بفارغ الصبر، إلا أن الإنتقادات وموجات السخرية كان لها الدور الأكبر على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا على تويتر

ولم يكتفي النُقاد بكتب التعليقات وحسب، بل ألحقوا هذه التعليقات السلبية بصور كوميدية للتشديد على سخريتهم من هذا الوثائقي الذي نعتوه بالـ"تافه"

متى سيُعرض هذا الوثائقي؟

أعلنت شركة نتلفكس أن فيلم ميريام فارس سيُعرض في 4 حزيران بعنوان "Myriam Fares -The journey" والذي إختارت له إسم "غدارة يا دنيا" باللغة العربية. ستكشف ميريام في هذا الوثائقي الذي يمتد لحوالي ساعة و 11 دقيقة خبراتها الشخصية والفنية وستتكلم عن الصعوبات التي واجهتها في فترة الحظر إن كان بسبب حملها الثاني أو ألبومها الجديد الذي يتضمن 10 أغاني بلهجات متنوعة.

يتناول هذا الوثائقي أيضاً كلام ميريام عن تجربتها الزوجية السعيدة لست سنوات مع داني ديمتري الذي تعمد على إخفاء هويته وتتجنب الكشف عن وجهه وهذا بسبب رغبتهم بإبقاء حياتهم العاطفية والشخصية بعيدة عن العلن.

لم يكن هذا الإعلان هو الأمر الوحيد الذي عرض النجمة اللبنانية ميريام فارس لكم هائل من الإنتقادات، بل الإعتذار الذي قدمته سابقاً لم يكن أخف وطأة عليها وسبب لها سخرية وإنتقادات عدة. ومن هنا، تتمني أسرة ياسمينة نجاح فيلم ميريام التي قامت سابقاً بتصوير مسلسل عربي بنفس تركي وهو "الإتهام" الذي جعلها تنافس الممثلات المخضرمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية