بعد الإعلان عن تصويره..هل يستحق مسلسل "البحث عن علا" جزءًا آخر؟

جزء جديد من مسلسل البحث عن علا لهند صبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام itsdaliashawky@

تم الإنتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، الذي سيعرض على نتفلكس، على أن يتم عرضه قريبًا على هذه المنصة.

ias

رغم عدم معرفة كل أبطال العمل لغاية اليوم، إلا أن ظافر عابدين سينضم إلى هند صبري في الجزء الجديد، فهل طرح اسم هذا النجم لضمان تحقيق نجاح العمل؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا صور أفراد عائلات أبطال مسلسل كريستال.

جزء آخر بانتظارنا

يعتبر مسلسل “البحث عن علا”، هو امتداد لمسلسل “عايزة أتجوز”، الذي تم عرضه قبل عشر سنوات، ونسبًة للنجاح الذي حققه المسلسل الأول، قررت منصة نتفلكس، إنتاج جزء آخر تحت عنوان جديد “البحث عن علا”، رغم فارق السنوات بينهم.

هذه المنصة حاولت تحقيق المعادلة المهمة في العمل، وهي الإبقاء على أبطاله الأساسيين، وهم هند صبري وسوسن بدر.

ظافر عابدين أهم أبطال الجزء الجديد

ستجمع هند صبري، في الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” علاقة حب مع ظافر العابدين خلال أحداث العمل، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، لتبقى الأسماء الأخرى المشاركة في العمل، لم تتحدد هويتها لغاية اليوم.

يذكر أن ظافر عابدين وهند صبري، اجتمعا مسبقًا في مسلسل “حلاوة روح” الذي جمع ايرادات كبيرة، وحقق نجاحًا كبيرًا، الأمر الذي حلله البعض، لرؤية عابدين في الجزء الجديد، الذين شكلا ثنائيًا ناحجًا وقتها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مسلسلات تركية قديمة ما زالت محفورة في أذهاننا.

هل يستحق العمل جزءا آخر؟

من المعروف، أن منصة نتفلكس تسعى دائمًا لتحقيق معادلة الربح، من خلال أعمال حققت نجاحًا، عن طريق زيادة عدد أجزائه وحلقاته، الأمر الذي أصاب مجمل أعمالها الأخيرة، بالملل والرتابة، حتى أن العديد من الأعمال المهمة، فقدت أهميتها مع تطويل الأجزاء والحلقات.

وعند الإعلان عن بداية جزء جديد من مسلسل “البحث عن علا” الذي يعتبر امتداد لمسلسل “عايزة أتجوز”، تم طرح عدد من الأسئلة، أهمها، هل يستحق فعلًا هذا العمل جزءًا آخر؟ أم سيصبح مصيره مصير أغلب أعمال نتفلكس التي تسعى لتطويل العمل على حساب أهميته؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد كريستال..مسلسل نوبات غضب يتصدر العناوين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية