جلسة دلال وعناية بالبشرة في دبي مول مع كلارينز

جلسة دلال في بوتيك كلارينز في دبي مول

جلسة دلال في بوتيك كلارينز في دبي مول

ما بين المواعيد والمشاغل اليومية، تحتاج البشرة إلى العناية المكثّفة بين الآونة الآخرى، فالإرهاق يفقد البشرة لمعانها ونضارتها، أما الراحة والعناية المطلوبة فتساعد على إعادة الإشراق للوجه. تقدّم لك كلارينز مجموعة من الجلسات الممّيزة التي توفر العناية للبشرة، من خلال استخدام مختلف المستحضرات التي تناسب أنواع البشرة واحتياجاتها المتنوعة. قرّرنا أن نجرّب لك جلسة دلال لـTri Active Facial في بوتيك كلارينز في مول دبي، وإليك تفاصيل الجلسة.

ias

تبدأ خبيرة التجميل بالتعرّف عليك وعلى روتينك الخاص، ومن خلال الحوار الوجيز، تختار لك العناية الأمثل والمستحضرات الأنسب لنوع البشرة لديك، وحسب النتائج التي ترغبين الحصول عليها. في شكل عام، يبدأ الروتين بإزالة الماكياج والأوساخ من الوجه باستخدام "التونر"، وبعد ذلك تبدأ عملية التدليك والـ facial من التقشير إلى الماسك وأخيراً مرطّب البشرة، كلها من مستحضرات كلارينز الفاخرة التي تقدّم عناية مكثّفة للبشرة. من المستحضرات التي تستخدم أثناء هذه الجلسة الغنية بالدلال نذكر  The Youth Activator، The Lifting Line Smoother, The Radiance Reviver, The Moisture Replenisher, The Skin Healer, The Detox & Shine Stopper.

تقدّم لك خبيرة التجميل أثناء الجلسة نصائح عدة حول الاعتناء بالبشرة، فمثلاً نصحتنا بإنهاء الاستحمام بالماء البارد  لشدّ البشرة والحفاظ على ليونتها، وغير ذلك شرب الكثير من الماء لتجنبجفاف البشرة وخسارة نضارتها، وعند الانتهاء، تحصلين على إرشادات حول المستحضرات الأنسب لك! قومي بزيارة البوتيك وجرّبي جلسة دلال ستعجبين بها بكل تأكيد!

إقري المزيد:

اكتشفي مستحضرات إزالة العيون من كلارينز

مستحضرات Clarins للعناية بالجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية