فوائد جلسة فراكشنال ليزر وأهميتها للبشرة

جلسة فراكشنال ليزر

مصدر الصورة موقع Freepik

تتعدد فوائد جلسة فراكشنال ليزر في إطار العناية بالبشرة والتخلص من الشوائب التي تفسد جمالها، ولذا يعدّ الخضوع لها من أفضل الطرق للتمتّع بوجه صحيّ ونضر. وبالمناسبة اطلعي على نتائج الفراكشنال ليزر بعد الجلسة الأولى.

ias

تبحث المرأة التي تهتمّ بجمالها عن التقنيات التي تقدّم لها النتائج السريعة والفعّالة، ومنها تقنية الفراكشنال ليزر التي يمكن وصفها بالليزر التجميلي المثالي الذي يعزّز نضارة البشرة وتألّقها.

تحسين ملمس البشرة

تعمل جلسة فراكشنال ليزر على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والحصول على ملمس ناعم للبشرة، حيث تزيل الخلايا الجلدية الميتة وتحفّز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ما يساعد على تحسين مرونتها.

فوائد الفراكشنال ليزر
مصدر الصورة موقع Freepik

علاج حب الشباب

يمكن استخدام جلسة فراكشنال ليزر لعلاج حب الشباب والحبوب التي تظهر على البشرة، وكذلك لتنعيم ملمس الجلد وإزالة التصبّغات الداكنة.

تقليل ظهور الندبات

تعدّ جلسة فراكشنال ليزر من أفضل الطرق للتخلص من الندبات الناتجة عن الحروق أو الجروح أو حب الشباب، إذ تحفّز نمو الخلايا الجلدية السليمة وتحسّن ملمس البشرة.

تعزيز شباب البشرة

تساعد الفراكشنال ليزر على تجديد الخلايا في البشرة، وعلى تحفيز إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يخفّف مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة والترهّلات ويؤخّر ظهورها من جديد.

ستساعدك إذًا هذه التقنية الفعالة على التخلص من العديد من مشاكل البشرة التي تفسد إطلالتك، واطلعي أيضًا على متى يتقشر الوجه بعد الفراكشنال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية