جورجينا رودريغيز ليست الوحيدة، زوجات لاعبو كرة القدم الأكثر جمالاً وجاذبية

أتيناك في المقال التالي بزوجات لاعبي كرة القدم الأكثر جمالاً وجاذبية الى جانب جورجينا رودريغيز التي تعتبر أيقونة للجمال والأناقة.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن زوجة اللاعب البرتغالي جورجينا رودريغيز تُعتبر من أكثر النساء جمالًا وجاذبية وأناقة، ولكن هناك الكثير من زوجات لاعبي كرة القدم اللواتي لا يظهرن كثيرًا على الشاشات إلا أنهن يتقوفن على ملكات الجمال بملامحهن وجاذبيتهن.

لورينا بيرنال زوجة اللاعب ميكيل أرتيتا

لورينا بيرنال زوجة اللاعب الإسباني ميكيل أرتيتا هي ملكة جمال من دون منازع، فهي توجت ملكة جمال إسبانيا في عام 1999 عن عمر يناهز 17 عامًا ، وذهبت لتنتهي في المراكز العشرة الأولى في مسابقة ملكة جمال العالم!

وزوجة ميكيل أرتيتا هي أيضًا ممثلة ارجنتينية اسبانية ومقدمة البرامج وعارضة أزياء، ورغم وصولها الى عمر الـ 41، إلا أنها لا زالت تتمتع بملامح طبيعية جذابة بعيدة عن عمليات التجميل.

بيلار روبيو زوجة اللاعب سيرجيو راموس

يُعتبر سيرجيو راموس من أشهر من أشهر اللاعبين في العالم، فلاعب ريال مدريد اللإسباني الذي يُعتبر من أكثر اللاعبين وسامة، متزوج من المرأة التي اختيرت الأكثر جاذبية في العالم بين عامَي 2008 و2009، ورغم أنه تكبره بـ 8 سنوات، إلا أن علاقتهما تُعتبر من أجمل العلاقات وأنجحها.

امينة كولشية زوجة مسعود اوزيل

يُعتبر اللاعب الألماني التركي مسعود أوزيل الأكثر حظًا، فهو أيضًا متزوج من ملكة جمال تركيا سابقًا والشابة التي تحمل الجنسية الألمانية أمينة التي تعمل أيضًا في عرض الأزياء والتمثيل وتتمتع بجمال يخطف القلوب.

ومن هنا، إليك لاعبو كرة قدم أجانب اختاروا زوجات عربيات، تعرفي إلى قصتهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية