جوني ديب بطل فيلم سعودي فرنسي في مهرجان كان السينمائي

جوني ديب بطل فيلم سعودي فرنسي

من الحساب الرسمي لجوني ديب عبر انستغرام

على ما يبدو أن الممثل جوني ديب يعود بقوة خصوصاً أنه سيكون بطل فيلم سعودي فرنسي خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي لهذا العام.

ias

فقد أعلن المدير الفني لمهرجان “كان” السينمائي الدولي تيري فريمو، القائمة الكاملة لاختيارات الأفلام التي ستتنافس على نيل السعفة الذهبية وبقية جوائز المهرجان الذي سيفتتح بعد 5 أسابيع في مدينة “كان” جنوب فرنسا. علماً أننا كنا تحدثنا عن معلومات مثيرة للجدل عن محامية جوني ديب والعلاقة التي تجمعهما

جوني ديب يفتتح المهرجان

وتستقبل كان الدورة السادسة والسبعين من المهرجان للفترة بين 16و27 من مايو المقبل. وقد كشف فريمو أن فيلم افتتاح المهرجان هو تعاون سعودي فرنسي من بطولة جوني ديب.

إذ أعلن المنظمون أن فيلم افتتاح المهرجان، هو السيرة الذاتية للمخرجة الفرنسية مايون وبطولة جوني ديب، وهو أول فيلم لديب منذ معركة التشهير القضائية أمام زوجته السابقة آمبر هيرد العام الماضي والتي فاز بها

وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قد سبق إعلان المهرجان عن مشاركة الفيلم بالافتتاح. فقد كشف الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي محمد التركي “أننا نشارك في كان هذا العام خارج المسابقة، ونأمل أن يساهم هذا التعاون الإنتاجي لصالح السينما السعودية والفرنسية وبقية صناع السينما في العالم”.

وبالحديث عن قضية آمبر وجوني، كانت شركة مكياج قد فضحت إدعاءات آمبر هيرد ضد جوني ديب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية