جويل ماردينيان وباولا الست تنسقان الفستان نفسه بطرق مختلفة

Person, Human, Fashion

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام joellemardinian@ وmlle_paola@

لفتت اطلالة جويل ماردينيان التي اعتمدتها خلال حفل افتتاح عيادتها في قطر، أنظار المدعوين والمتابعين ونقّاد الموضة، وقد لاحظ الكثيرون أن الفستان الذي ارتدته سبق وأن رأيناه على البلوغر باولا الست، وهو إطلالة جديدة لها بالابيض بعدما أطلت جويل بلوك زفاف في ذكرى زواجها.

ias

الفستان هو من تصميم زينة زكي، ويتّسم بتصميمه المبتكر الذي يبرز خصوصًا في تصميم صدره البعيد عن المألوف، قّته ككل التي تجمّل الجسم وتحديدًا الخصر. فبين جويل وباولا، سنقارن من نسّقته بطريقة أجمل.

إطلالة جويل بالفستان

الفستان بدا مثاليًا على النجمة اللبنانية، وهي نسّقته مع ذاء كلاسيكيّ فضيّ، واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ذات الخصلات المجعّدة، ومكياجًا طغت عليه تدرّجات النيود، منحها لمسات زائدة من الجاذبيّة.

إطلالة باولا الست بالفستان

سبق وأن رأينا الفستان نفسه على الفاشينيستا باولا الست في شهر نفمر من العام 2021، وهو بدا بدوره جميلًا عليها، إلا أنّ إطلالتها الجمالية دمّرت أناقة اللوك.

فهي ارتكبت أخطاء مكياج تقترفها النجمات، أبرزها وضع كمية مكياج كبيرة، الأمر الذي قضى على ملامحها وجعل الإطلالة تبدو مصطنعة.

رأي الكاتبة روكسانا عون

جويل تفوز بالمنافسة بين الأجمل بهذا الفستان، وليس بسبب تفوّقها بإطالتها الجمالية فحسب، بل أيضًا لأنّ قصّة الفستان بدت أجمل على ملامح جسمها، وتحديدًا الجهة العلوية منه، التي بدت واسعة قليلًا على باولا الست. لذلك، يجب دومًا اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية