فيديو جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا في دبي يتحوّل إلى ترند

جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا في دبي

من الحساب الرسمي لبيكيه عبر انستغرام

أثار خبر ظهور لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا شيا سوياً في دبي بلبلة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد تفاعل الجمهور العربي بشكل كبير مع تواجد نجم كرة القدم جيرارد بيكيه برفقة حبيبته الجديدة كلارا شيا في دولة الإمارات. علماً أن شاكيرا كانت تسببت بطرد بيكيه وحبيبته من مطعم

برج العرب

وقد وثّقت الفنانة شذى حسون رحلة بيكيه وحبيبته الجديدة، وذلك عبر مقطع فيديو عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وعلّقت قائلة: “بيكيه طليق شاكيرا وحبيبته من برج العرب”.

جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا في دبي
من الحساب الرسمي لشذى حسون عبر انستغرام

وتأتي تلك الزيارة بعد أشهر من انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا، التي هاجمت حبيبة جيرارد بيكيه معتبرة أن مكانها في الجحيم،فيما تعتبر تلك الرحلة الرومانسية هي الأولى للثنائي، والتي من المفترض أن يحتفل خلالها بيكيه بعيد ميلاد كلارا الـ24.

لعنة شاكيرا؟

يذكر أنه أثيرت منذ فترة قصيرة بلبلة واسعة عبر السوشيل ميديا مع تداول خبراً مفاده أن حبيبة اللاعب المعتزل جيرارد بيكيه تخونه مع المدرب الشهير بيبه غوارديولا، فهل لعنة شاكيرا تلاحقه؟

وكان جيرارد بيكيه، الذي كان غاضباً من شاكيرا معتبراً أنها لا تفكر إلا بنفسها، قد انفصل منذ فترة عن شاكيرا بعد علاقة حب لسنوات.

وأشارت الأخبار إلى أن شيا تواعد غوارديولا سراً وأن هذه العلاقة جاءت انتقاماً من خيانة بيكيه لكلارا مع محامية يافعة في الفترة الأخيرة.

ولفتت المعلومات الصحافية إلى أن كلارا ذهبت إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية.

ولا تنسي أن تقرئي تصرّفات شيرين عبد الوهاب وشاكيرا بحسب تفسير المعالجة النفسيّة دانا سرحان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية