جيريمي سكوت يؤكّد أنّ المرح عنوان موسكينو وأجواء السيرك تسيطر على مجموعة ريزورت 2019

الاقمشة المطبعة Patchwork من موسكينو ريزورت 2019

لطالما كان المرح عنواناً مسيطراً على أزياء موسكينو وصفة مرافقة لتصاميم جيريمي سكوت أكانت تلك التصاميم خاصّة بعلامة موسكينو التي يتسّلم منصب مديرها الإبداعي التنفيذيّ أو خاصة بخطّ ملابسه الذي يحمل اسمه. لطالما كانت الألوان القويّة والأقمشة المطبّعة ومصادر الوحي الغريبة هي التي تسيطر على مجموعات موسكينو ولكن لمجموعة العلامة الريزورت 2019، اختار سكوت أن يتوّج حالة المرح الذي يعيشها من خلال تقديم مجموعة عنوانها السيرك، مجموعة تعكس أجواء السيرك والفرح والمرح والهرج بامتياز.

ias
فساتين الترتر من موسكينو ريزورت 2019

أمس ومن لوس أنجلوس، تابعنا عرض أزياء موسكينو Resort 2019 ومن أجواء السيرك وتحديداً ربطة العنق على شكل العقدة والتي تأتي بحجمٍ كبير والتي تذكّرنا بزيّ المهرّج، قدّم سكوت أزياء موسكينو الجديدة، هذه الأزياء التي رافقت معظمها العقدة الكبيرة هذه وكانت الأكسسوار الأبرز.

تصاميم غريبة من موسكينو ريزورت 2019

إنّها ليست المرّة الأولى التي يقدّم فيها سكوت مجموعة تعكس هذه الأجواء الفرحة ففي عام 2012، قدّم مجموعة مستوحاة من المهرّج وتعكس أسلوب الهيبي وفي عام 2015 قدّم أيضاً أزياء تعكس هذه الأجواء.

الجوارب الملونة والمطبعة من موسكينو ريزورت 2019

أما من ناحية الأزياء والصيحات التي رأيناها فقد سيطر القماش المطبّع وتحديداً الذي يعكس أسلوب الـ Patchworks فأتت البدلة الرسمية من السروال الرسمي والسترة بهذا القماش وكذلك التنورة التي أتت قصيرة وبقصّة الـ A Line.

نقشة النمر والمعطف الملون من موسكينو ريزورت 2019

وعندما نتكلّم عن مجموعة موقّعة من موسكينو فهذا يعني أنّ للفساتين القصيرة المنفوخة حضوراً بارزاً وضرورياً وقد رأيناها مزيّنة ومطرّزة بالورود والشكّ وأيضاً بألوانٍ قويّة وأحياناً من الفرو أو الريش الناعم.

كذلك، عندما نتكلّم عن موسكينو فهذا يعني أيضاً حضوراً للترتر والشكّ وبذلك نعني فساتين الترتر التي رأيناها طويلة وإما مع رباط رفيع أو قصيرة ومنسّقة مع سترات من الفرو الملوّن.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على الجوارب الملوّنة أو المطبّعة والتي تؤكّد بروز هذه الموضة الموسم القادم إذ رأيناها مع معظم مجموعات الريزورت حتى الآن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية