نقشة الـ Patchwork تسيطر على شتاء 2016!

موضة جديدة ( القماش المخملي موضة في شتاء 2016) تسيطر على عالم الأزياء كما الأكسسوارات في شتاء 2016، إنّها موضة الـ Patchwork التي لا تعدّ بصيحة جديدة إنما رأيناها في مواسم سابقة غير أنّها تبرز وبقوّة هذا الموسم في عالم الموضة.

ias

لذا وإلى جانب موضة الترتر التي تبرز بدورها، بإمكانكِ استبدال الباييت واختيار الأزياء أو الأكسسوارات المطبّعة بأنواع أقمشة مختلفة إذ إنّ معظم الماركات ودور الأزياء قدّمت تصاميم مطبّعة من معاطف وسراويل وقمصان وتنانير وحتى أحذية وحقائب.

ولكن لاعتماد موضة الـ Patchwork أصول معيّنة عليكِ اتّباعها كي تبدو إطلالتك مميّزة.

نبدأ مع النصيحة الأولى،  ترتدين المعطف أو السترة بهذه الموضة إذ ننصحك باعتمادها مع الفستان بالقصّة المستقيمة وذات الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو الأبيض أو البني أو الكحلي فقط  وبإمكانكِ تنسيق هذا الفستان مع الأحذية طويلة الساق أو حتى مع الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

أما في حال اخترتِ أن ترتدي الجينز المطبّع بهذه النقشة، فنسّقي معه القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض أو ارتدي معه الكنزة الحيوية أو التوب المزيّنة بشالٍ رفيع على الرقبة أو الربطة على العنق، هذه الموضة الرائجة كثيراً هذا الموسم ولا تنسيّ أن تنسّقي مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية والسترات الحيويّة كسترات الباركا أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية مع السترات الجلديّة بالأسلوب ذاته.

ومن الأزياء التي يمكنكِ اختيارها بموضة الـ Patchwork أيضاً، التنورة لاسيما بقصّة الـ A Line  تنسّقين معها الكنزة بقبّة العنق العالية والناعمة وتنسّقين فوقها المعطف بالقصّة المستقيمة والماكسي وترتدين إما أحذية الكاحل ذات الطول المتوسّط Midi Boots أو الطويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة.

أما في حال أردتِ اختيار الجيليه أي السترة من دون أكمام، هذه القطعة الرائجة في شتاء 2016 (المخمل يسيطر على احذيتك في شتاء 2016)، فاختاريها من الفرو أو الريش ومطبّعة بنقشة الـ Patchwork ونسّقيها إما فوق كنزة ناعمة وبلون أساسيّ كالبيج مثلاً أو الأسود أو فوق قميص كلاسيكيّ وارتدي معها إما الليغينغ الجلدي وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة بأسلوب الـ Edgy أو مع الجينز أو السروال بالقصّة الواسعة لإطلالة بـ أسلوب الجيبسي.

إلى جانب الأزياء بموضة الـ Patchwork ننصحكِ أيضاً باختيار الأكسسوارات المطبّعة من أحذية وحقائب ولكن حين تختارين الأكسسوارات بهذه الموضة، إحرصي على أن تأتي ملابسك بألوانٍ أساسيّة كالأبيض أو الرمادي أو الأسود أو بلون واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية