حذاء فريد ثمرة تعاون نايكي وتيفاني أند كو، وهذه مميّزاته!

حذاء تعاون نايكي وتيفاني أند كو

إير فورس 1 1837

أثمر تعاون نايكي وتيفاني أند كو، إصدار حذاء رياضيّ جديد بلمسات عصريّة تجعله مناسبًا لمختلف الإطلالات، وهو إير فورس 1 1837، إضافة إلى مجموعة محدودة الإصدار من الفضّة الاسترلينيّة.

ias

يطلّ هذا الحذاء بما يحاكي أحدث صيحات الموضة الرائجة، وإنّه يتوافر في متجري .Tiffany & Co، في مقرها الرئيسي وفي سوهو في مدينة نيويورك، وعالميًا على تطبيق SNKRS لعلامة Nike إلى جانب بعض المتاجر الشريكة لها في أميركا الشماليّة.

مميّزات حذاء إير فورس 1 1837

صُنع حذاء إير فورس 1 1837 من جلد الغرال الأسود الفاخر الذي يزداد روعة مع لون تيفاني الأزرق الشهير.

حذاء نايكي من تيفاني اند كو
يتوافر هذا الحذاء بمختلف المقاسات، وبسعر 400 دولار أميركيّ

ميزة أخرى تمنح هذا الحذاء تصميمًا ملفتًا، وهي التفاصيل الفضية التي تزين أعلى الكعب.

مجموعة محدودة الإصدار للاحتفاء بالتعاون المميّز

احتفالًا بهذا التعاون، أطلقت .Tiffany & Co تشكيلة من الإكسسوارات محدودة الإصدار المصنوعة من الفضة الإسترلينية، والتي تتوفر على موقع العلامة Tiffany.com في الولايات المتحدة بسعرٍ يتراوح بين 250 و475 دولار أمريكي.

تعاون نايكي وتيفاني اند كو
مجموعة الأكسسوارات المرافقة للحذاء

وتضم التشكيلة صفارة من الفضة الإسترلينية وأداة لتسهيل لبس الحذاء وفرشاة لتنظيف الأحذية وقطعة تزيّن رباطات الحذاء المميز وتحمل جميعها اسم العلامتين الرائدتين.

يحتفل كل تصميم من التشكيلة الاستثنائية بحذاء إير فورس 1 1837 الذي يعكس مهارة وحرفية دار المجوهرات العريقة، والتي لطالما حرصت على تقديم أرقى المجوهرات منذ تأسيسها عام 1837، كما حدّدت المعايير الأميركية للفضة الإسترلينية التي تمثل نسبة 92.5% فضة في كل قطعة.

وعلى هذا الصعيد، لا بدّ من أن نكتشفي أهمّ ما كشفت عنه تيفاني أند كو عن الماس، والذي يعدّ من أقمن الأحجار التي ترصّع أفخم تصاميم المجوهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية