حريق يلتهم منزل كارا ديليفين في هوليوود

حريق يلتهم منزل كارا ديليفين في هوليوود

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكارا ديليفين caradelevingne@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حريق التهم منزل الممثلة البريطانية العالمية كارا ديليفين، التي أعربت عن شعورها بصدمة كبيرة لخسارتها منزلها في لوس أنجلوس. وقد يهمكِ الإطلاع على اندلاع حريق هائل في استديو الأهرام بمصر في آخر أيام تصوير “المعلم”.

ias

والجدير بالذكر أنه وبالرغم من الحريق الضخم والهائل الذي طال منزل كارا، إلا أنه لم يسفر عن وقوع أي إصابات،بل كان الضرر مادي فقط.

حريق ب 7 ملايين دولار

كشفت الممثلة كارا ديليفين، أن حريقًا ضخمًا التهم منزلها الفخم، والجدير بالذكر أن ديليفين اشترت هذا العقار الواقع في حي «استوديو سيتي» في لوس أنجليس عام 2019 بـ7 ملايين دولار.

وأوضحت نجمة هوليوود، أن ممتلكاتها في استوديو سيتي بولاية كاليفورنيا تعرضت لـ “حريق ضخم جدًا”، مساء يوم الجمعة. وقد يهمكِ الإطلاع على ميغان ماركل تكشف تفاصيل نجاة إبنها من حريق في غرفته.

وقالت في هذا الخصوص: “قلبي محطم حاليًا لا أستطيع تصديق ما جرى، كيف أن الحياة تتغير في رمشة عين..”.

كما شاركت ديليفين الخبر الحزين عبر حسابها على إنستغرام، ونشرت صورة لـ قطتيها، ثم شاركت ستوري ثانية كتبت فيها: “انكسر قلبي اليوم”.

وأضافت “لا أستطيع أن أصدق ذلك… الحياة يمكن أن تنقلب في جزء من الثانية، لذا استمتعوا بما لديكم”. 

منزل بدون هيكل

اشتعلت النيران صباح يوم الجمعة، في قصر الممثلة العالمية كارا ديليفين في هوليوود، ما أدى إلى انهيار سقف القصر، والتهم الحريق غرفة واحدة في الجزء الخلفي من المنزل، وتطور إلى حريق عميق في السقف.

وبحسب البيان الذي صدر عن إدارة الإطفاء، فقد تم العثور على ألسنة لهب كثيفة في الجزء الخلفي من المنزل، امتدت إلى القسم العلوي بالمنزل. وقالت الإدارة إن أحد رجال الإطفاء نُقل إلى المستشفى ولكنه في حالة جيدة، بينما أصيب شخص داخل المنزل باستنشاق دخان بسيط.


واستغرقت عملية إطفاء الحريق في المنزل المكوّن من طابقين، على يد 94 من رجال الإطفاء أكثر من ساعتين، وفي ذلك الوقت كان السقف قد انهار، وفقا لمسؤولي الإطفاء.

كما أكد المختصين أن جميع السكان كانوا خارج المنزل، ثم انسحبوا مرة أخرى إلى الوضع الدفاعي بسبب المدة الطويلة للنيران الكثيفة التي كشفت أعضاء الهيكل.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نجمة ذا فويس كيدز ميريتيا عماد تفقد 6 أفراد من أسرتها في حريق مصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية