حسام حبيب يتحدث للمرة الأولى عن حياته الخاصة

حسام حبيب يتحدث للمرة الأولى عن حياته الخاصة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحسام حبيب hossamhabib@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفنان المصري حسام حبيب، الذي تحدث للمرة الأولى عن حياته الخاصة، خلال استضافته في برنامج “ع المسرح”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب.

ias

تصدرت تصريحات حبيب مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قرر الفنان الغوص في مشاكله الأسرية واشراك الجمهور بها، وسط صدمة المتابعين. وكنا قد أشرنا سابقًا عن تصريح مثير للجدل لشيرين قالت فيه: “حسام حلق لي شعري”!

انفصال والديه أثر عليه كثيرًا

صرح حسام حبيب خلال استضافته بالبرنامج، بالعديد من الأسرار الشخصية التي لم يفصح عنها سابقًا، ويبدو أن طلاق والديه كان له الأثر الأكبر في حياته، حيث قال: “انفصال أبويا وأمي كسرني من جوا وأثر فيا جدا وعايش في رعب دائم وحتى لو عندي عربية وجيت أبيعها ابقى زعلان ولا جيت أغير بيت وانقل لبيت بكون خايف ومرعوب، الخوف الزيادة بيخليني موصلش للنتيجة اللي انا عايزها وبقيت عايش حياة خيالية”.

وتابع: “الخجل من اكبر المشاكل اللي كانت مسيطرة عليا خاصة في المدرسة وكنت بغيب فترات كبيرة عن المدرسة خاصة مرحلة الاعدادي والثانوي، بس لما كنت بغلط بحب العقاب، ولكن أنا بكره الكدب، ولما بغلط بروح أقول لأمي وقتها بحس إني شجاع حتى لو الغلط كارثة”.

واستطرد حسام حبيب:”عشت مع أمي وانا عمري 14 سنة وهي ربنا يديها الصحة وطول العمر، وبقيت راجل وانا صغير”. وقد يهمكِ الإطلاع على هل دمّر حسام حبيب شيرين أم هي دمرت نفسها؟

معاناة طويلة من الإكتئاب

تحدث حسام خلال البرنامج عن معاناته من الاكتئاب لفترات طويلة، وتردده على الأطباء النفسيين من أجل إيجاد حل لأزمته، ولفت إلى أنه كان يحب النوم كثيرًا، ولم يكن يشعر في البداية بأنه يعاني من أي مرض، لكن من حوله بعد ذلك طالبوه بالذهاب إلى الطبيب لأنه يعاني من الاكتئاب.

كما أكد حسام حبيب أن فكرة “جلد الذات” تسببت في إصابته بالأمراض النفسية ونوبات الهلع منذ صغره، واستطرد: “أنا على طول مش مرتاح ولو كنت مثلا بحب واحدة واتخانقنا أقعد أبص على الحاجة الغلط اللي عملتها وخليتها تغلط فيا أو تسيبني والتمس لها العذر، أنا بفكر بقلبي مش بعقلي وبسامح كتير جدًا.. ولما بغلط بحب العقاب وبكره الكذب.. بحب العقاب عشان ضميري بيرتاح”.

شيرين حضرت في المقابلة أيضًا

حسام حبيب تجاهل الحديث عن علاقته الخاصة بزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب والأزمات التي حدثت بينهما في فترة زواجهما وانفصالهما المتكرر، لكنه أشار إلى أنه يتمنى غناء واحدة من أغنيات شيرين، مضيفًا: “ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمنى أعيد تقديمها، ونفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبد الوهاب”.

وأضاف الفنان المصري: “بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم إيه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده على طول لأن كلماتها تعبر عن شخصيتي فعلًا”، كما كشف حسام كذلك عن أن كل الألحان التي قدمها لم يتقاض عليها أجرًا، وقدمها بدافع الصداقة لبعض النجوم. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على علاقة أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” بشيرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية