حسين فهمي في شبابه وصور نادرة ستدهشك

إطلالة حسين فهمي في شبابه

تنتشر الكثير من الصور لحسين فهمي في شبابه، تظهر الوسامة الكبيرة التي يتمتع بها، والتي تبرر جاذبيته في هذا العمر ويمكنك أن تتأكدي منها من خلال مجموعة من الصور التي جمعناها لك. بالمناسبة إكتشفي حقيقة زواج أنغام وحسين فهمي أخيرًا.

ias

رغم حياته الأرستقراطية، إلا أن النجم المصري إختاري أن يتبع شغفه بالسينما والتمثيل وتمكّن بفضل موهبته من النجاح، وقد عرف منذ شبابه بوسامته التي سحرت الجميع.

حسين فهمي في بداياته

درس حسين فهمي في بداياته في المعهد السينما في مصر قبل أن يسافر إلى أميركا حيث درس الإخراج. وقد لفت منذ بداياته الجميع بالثقافة الكبيرة التي يتمتع بها.

في بداياته مع نور الشريف وشقيقه مصطفى فهمي

بعد عودته من أميركا فضّل حسين فهمي خوض مجال التمثيل، وقد أثبت موهبته في الأدوار التي إختارها، ليدحض كل الشائعات التي دارت حوله، أنه تمكّن من الحصول على أدواره بسبب وسامته.

وسامة حسين فهمي في شبابه

وحرص حسين فهمي في الأدوار التي إختارها، أن تحمل معانٍ ورسائل إجتماعية تمس العديد من القضايا في المجتمع المصري، وقد قدّم 112 فيلمًا سينمائيًا، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية الدرامية.

حسين فهمي في شبابه

وقد أكد في حديث صحافي بشأن سرّ شبابه الدائم، أنّه يحرص على النوم في وقتٍ مبكر وممارسة الرياضة بإنتظام والحفاظ على نظام غذائي صحي والعيش بسعادة مع العائلة والأصدقاء.

ومن المعروف أن النجم حسين فهمي من أكثر النجوم العرب وسامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية