حفل زفاف فخم لإبنة المنتج صادق الصبّاح بحضور عدد كبير من النجمات العربيّات

يبدو أنّ العام 2016 يودّعنا بحفلات زفاف مميّزة قبل أيّام من انقضائه، حيث احتفل المنتج اللبناني صادق الصبّاح بزفاف كريمته ميرنا في حفل فخم جداً بحضور أهم المشاهير وأجمل النجمات العربيّات.

ias

في التفاصيل، توافد الفنانون والفنانات من كافة أنحاء البلاد العربية إلى حفل زفاف ميرنا، إبنة المنتج صادق الصبّاح، التي تزوّجت بالمصرفي علي البزري، في حفل زفاف فخم تمّ في مجمّع البيال في وسط بيروت. أحيا الحفل عددُ من الفنانين أبرزهم معين شريف، ووليد توفيق، ونيكول سابا التي حضرت برفقة زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، وتألقت بثوب من جان لويس ساباجي. إلى جانب هذه الأسماء، برز حضور النجمة هيفا وهبيوالتي انتشر لها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص مع العروس، إضافة إلى صورة جمعتها بسيرين عبد النور.(ياسمينة تتذكّر: حفلات زفاف المشاهير العرب في 2016 وتكاليفها الباهظة!).

شهد حفل الزفاف حضور الثنائي المتزوج حديثاً الممثّل المصري عمرو يوسف والممثّلة السوريّة كيندة علوش للمرّة الأولى، بعدما تمّ قرانهما منذ أسابيع في مصر، من دون نسيان تلبية عدد لافت من الممثلين والممثلات الذين شاركوا في أعمال والد العروس الذي يعد من أهم المنتجين العرب وأقواهم. وقد تألقّت العروس مهندسة الديكور المعروفة بثوب أبيض لؤلؤي أنيق لم يتم الإعلان عن مصممه.

إقرئي المزيد: حفلات زفاف أبناء رجال السياسة في لبنان…ثنائيّة الفخامة والأناقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية