ياسمينة تتذكّر: حفلات زفاف المشاهير العرب في 2016 وتكاليفها الباهظة!

استطاع حفلات الزفاف العربيّة أن تأخذ الحيّز الأكبر من اهتمام الصحافة في العام 2016، وتتفوّق على حفلات النجمات في الغرب، عدداً وتكلفةً، فمن هي الأسماء المعروفة التي اختارت توديع العزوبية خلال هذا العام؟

ias

لا يمكن العودة إلى أبرز هذه الحفلات من دون تسليط الضوء على المبالغ الباهظة التي أنفقت لأجلها، خصوصاً حفلات الزفاف التي تمت في بيروت، لأبناء السياسيين، وهم أبناء كل من غازي العريضي، وجان عبيد، وسليمان فرنجية، وزفاف النائب سامي الجميّل، وهي حفلات استقطبت الاهتمام بسبب الفخامة التي عنونتها، وتكاليفها المذهلة. (حفلات زفاف أبناء رجال السياسة في لبنان…ثنائيّة الفخامة والأناقة!).

نظل في بيروت مع ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم التي تزوّجت في أغسطس 2016، وتألقت بثوب من تصميم حسين بظاظا. أما ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية ريما فقيه فقد تزوّجت في حفل زفاف فخم جداً حضره عدد كبير من المشاهير، واختارت التألق بثوب رائع من إيلي صعب. ورد الخال هي من الممثلات اللواتي دخلن القفص الذهبي خلال العام، فتزوّجت من حبيبها الموسيقي باسم رزق في حفل بسيط جداً في قبرص، وبإطلالة عرائسيّة ناعمة للغاية.(كيف ظهرت ورد الخال في يوم زفافها؟).

حفل الزفاف الأسطوري للمدونة شهد الجميلي كان الأكثر شهرة في الإمارات خلال العام التي لم تتوان عن إظهاره أقرب إلى الأساطير وقصص الخيال في كل تفصيل فيه، لنصل ختاماً إلى تركيا مع بطل مسلسل " إيزل" الذي تزوّج خلال العام 2016.

إقرئي المزيد: حفل زفاف النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل "إيزيل"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية