ياسمينة تزور مشغل كارولينا هيريرا في نيويورك وتكشف عن روعة حقائب Metropolitan Insigna

تحرص ياسمينة دائمًا على أن تعرّفك على أجدد التصاميم بأسلوبها الخاص، لذا تخصّص جلسات تصوير حصريّة بها، بالتعاون مع الدور العالميّة لتكشف عن تصاميمهم، وأحدثهم دار Carolina Herrera. فبعد أن صوّرت ياسمينة فيديو لأسيل عمران وجيسيكا قهواتي وهما تتألّقان بحقائب CH Carolina Herrera في نيويورك، تعاونت معهما من جديد لزيارة مشغل الدار الواقع في نيويورك، وهذه المرّة لتسلّط الضوء على تصاميم Metropolitan Insignia Clutch الجديدة.

ias

حقائب Metropolitan Insignia تجسّد الرقيّ والفخامة

تبرز في هذا الفيديو كلّ من أسيل عمران وجيسيكا قهواتي وهما تتجوّلان في المتجر وتتألّقان بقطع رائعة من إبداع كارولينا هيريرا، للاطّلاع على أبرز تصاميم هذه الدار، من نظّارات عطور وحقائب وغيرها. وقد تمّ التركيز في الفيديو على حقائب Metropolitan Insignia، فيشرح أحد الحرفيّين لأسيل وجيسيكا عن التفاصيل الفاخرة المشغولة بدقّة بالغة التي تزيّنها، مثل التطريزات، التي تعكس خبرة الدار وإبداعها في تنفيذ أهمّ التقنيّات والأعمال الحرفيّة.

كما تبدع كارولينا هيريرا أيضًا في خياطة أزيائها الفاخرة في ورشة عملها في نيويورك، مستخدمة أجود الموادّ التي تضمن الحفاظ على التصميم لسنوات طويلة. وتتميّز هذه الحقائب أيضًا بإطارها المعدنيّ الذي يعكس سوار الدار الشهير الذي صمّمته لإطلاق مجموعة Insignia، احتفالًا بالذكرى الـ 35 لكارولينا هيريرا في عالم الأزياء الفخمة والأنيقة.

نيويورك… ملهمة كارولينا هيريرا

تستوحي Carolina Herrera معظم تصاميمها من مدينة نيويورك المليئة بالحياة، والتي بدأت معها مسيرتها في عالم الأزياء بعد أن عرضت مجموعاتها الأولى في مختلف الأماكن فيها، مثل The Plaza، Bryant Park، Lincoln Center وغيرها الكثير، إلّا أنّ Metropolitan Opera House الذي استضاف أهمّ النساء على مرّ التاريخ، احتلّ مكانةً كبيرة في قلب المصمّمة. لذلك، أطلقت تصاميم جديدة من حقيبة Insignia الأيقونيّة، وأسمتها Metropolitan Insignia Clutch تيّمنًا بهذا المكان، لتتألّق المرأة في سهراتها ومناسباتها بأكسسوار يعكس شغف كارولينا هيريرا. وقد سبق لياسمينة أن صوّرت بعدستها لقاءًا مميّزًا جمع جيسيكا قهواتي وأسيل عمران بـ Carolina Herrera de Báez في نيويورك، حيث صرّحت عن حبّها للشرق الأوسط واعتباره مصدر غني بالنسبة لها، وأشارت إلى ما تفضّله في العطور والملابس والمدن وحتّى الأشخاص الذين تتمنى مقابلتهم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية