إصدارات حقائب جديدة من كارولينا هيريرا لن تستطيعي التخلّي عنها لشدّة روعتها!

حقائب كارولينا هيريرا 2020

حقيبة Metropolitan Insignia Clutch المميّزة بتطريزات فاخرة

حقائب carolina Herrera المستوحاة بأغلبها من مدينة نويويرك النابضة بالحياة حيث قدّمت العلامة أول مجموعة أزياء لها سنة 1981، بحضور وجوه معروفة مثل أندي وارهول، بيانكا جاغر وستيف روبيل، تعد من أفضل الخيارات للسيّدة الأنيقة. واليوم، تطلق الدار حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch، لتنضمّ بتصميمها الرائع إلى مجموعة Insignia المميزة، كتحيّة تقدير وإجلال إلى هذا الحدث البارز والهام في مسيرة السيدة هيريرا المهنية.

ias
حقائب كارولينا هيريرا 2020
حقيبة Metropolitan Insignia Clutch باللمسات الذهبيّة الفاخرة

بعد التصاميم الرائعة من حقيبة Insignia في مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2019، ها هي اليوم تطلّ بإصدارات جديدة رائعة تتميّز ببنيتها المعدنيّة الخفيفة، مع نسخة من السوار الذي أطلق كامل مشروع Insignia للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة التجارية. تمت تدريجياً إضافة مواد مختلفة، مستوحاة من تفاصيل موجودة في غرف نادي متروبوليتان المختلفة. تطلّ هذه النسخة بلمسات مصقولة ولامعة إشارة إلى ثريّات كريستال المتّسمة بألوانها المختلفة، في حين تعكس النسخة المصنوعة من الحرير مع رسم يدويّ، روعة اللوحات الجداريّة في الصالون الأنيق. وبدورها، تجسّد النسخة المطرّزة التفاصيل المعقدة التي تظهر على الستائر والسجادات الجداريّة.

حقائب كارولينا هيريرا 2020
حقيبة Metropolitan Insignia Clutch باللون الأسود

أمّا النسخة الأكثر إثارة للدهشة، فاستوحيت من درابزين الدرج الرئيسيّ لنادي متروبوليتان، مع العمل عليها بالكامل وبإتقان بالغ من قبل حرفيي تطريز الأزياء الاسبانيّة التقليديّة لمصارعي الثيران، وتبرز هذه القطعة كتحفة فنيّة خاصة بالمجموعة.

حقائب كارولينا هيريرا 2020
حقيبة Metropolitan Insignia Clutch المزيّنة بتطريزات دقيقة

وفقاً لكارولينا هيريرا، "أول ما يجعل السيدة أنيقة هي فرادتها. لا يدور الأمر حول ما تلبسين بل حول كيف تلبسينه". بكل تأكيد ستكون حقيبة Metropolitan Insignia Clutch الأكسسوار المثالي الذي يجعلك تتألقين وتتميّزين بإطلالة لا مثيل لها. ومن المؤكّد أنّ هذه الإصدارات من Insignia ستنال إعجاب الكثير من السيّدات كما التي سبقتها، ومن بينهنّ النجمات العربيّات، مثل أسيل عمران وجيسيكا قهواتي اللتان ظهرتا في شوارع نيويورك وهما تحملان حقيبة CH Carolina Herrera. وقد رصدنا أيضًا الكثير من النجمات العربيّات اللواتي اخترن حقيبة كارولينا هيريرا خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية