تعرّفي على حقيبة اليزا التي استوحاها كريستيان لوبوتان من مصر

حقيبة اليسا من تصميم كريستيان لوبوتان الذي استوحاها من مصر

حقيبة إليزا من تصميم كريستيان لوبوتان هي من أجمل تصاميم مجموعته لربيع وصيف 2020، وقد استلهمها المصمم من تأثير مصر على مخيّلته منذ طفولته، إذ يصرّح بأنّه لطالما حلم بنفرتيتي والأهرامات والحروف الهيلوغريفية.

ias

سُميّت حقيبة Elisa تيّمنًا بإليزا صيدناوي، سفيرة دار كريستيان لوبوتان ومُلهمته وعارضة الأزياء والممثلة والرائدة الاجتماعية والمخرجة السينمائية ذات الأصول الإيطالية والمصرية والفرنسية. لذلك يرى كريستيان أن إليزا تمثّل أطيافًا كثيرة من النساء وتجسّد شغفه بالتنوّع والتعبير المتعدّد عن الأنثوية والذي انعكس من خلال الاشكال المختلفة لحقيبة اليد الجديدة، والتي يمكنكِ أن تضمّيها إلى خزانتكِ حيث تحتفظين بأجمل حقائب وأحذية كريستيان لوبوتان.

حقيبة اليسا من تصميم كريستيان لوبوتان الذي استوحاها من مصر

تعبّر التفاصيل الدقيقة للحقيبة عن روعة مصر القديمة بما في ذلك قفلها القابل للدوران، فقد صُمّمت ليكون لها سحر غامض ولتذكّرنا خطوطها المستطيلة والمتعرجة بعالم الفراعنة. أما توقيع كريستيان لوبوتان الشهير "CL" فهو يزيّن الحقيبة بشكل دائريّ جديد يتناغم مع عشق كريستيان للحروف الهيروغليفيّة الذي رافقه طوال حياته. كما أُضيف إلى جوانب الحقيبة جزءًا يشبه طيّات الأكورديون لجعلها متعددة الاستخدامات ويعكس خطوط معبد آمون في الأقصر الذي يحتلّ مكانةً خاصة في قلب كريستيان.

حقيبة اليزا من تصميم كريستيان لوبوتان الذي استوحاها من مصر

وتتميز الحقيبة بسلسلة ذهبية أشبه بالسوار تجسّد جذور الدار العريقة والأناقة الباريسيّة وتضفي لمسة رائعة على الحقيبة كما لو أنّها قطعة من المجوهرات. وينساب هذا التفصيل الأساسيّ بحرية لأنّه مزوّد ببطانة من الجلد تجعل الحقيبة سهلة الحمل، وهذا يمنح من ترتديها خيارات أوسع لتنسيقها مع إطلالات مختلفة وحملها بطرق متنوّعة لتجمع الحقيبة ما بين الاستخدام العمليّ والأناقة الشخصيّة.

حقيبة اليسا من تصميم كريستيان لوبوتان الذي استوحاها من مصر

وتتناسب الأشكال المتنوّعة لحقيبة إليسا، سواء الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة أو حقيبة الخصر، مع مختلف أنماط حياة واحتياجات المرأة العصريّة. وتتميز الحقيبة كذلك بتعدّد المواد المستخدمة في صنعها وألوانها التي تتراوح من اللون الأحمر الذي يميز الدار إلى درجات الورديّ والرماديّ الفاتح. إنها حقًا قصيدة عشق أهداها كريستيان لخيالاته الطفولية وللنساء المقربات منه. هذه المجموعة تعكس إبداع المصمم كما كلّ مجموعاته، مثل Loubhoutan التي تضمّ 13 قطعة منحوتة يدويًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية