حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط بمكونات طبيعية

حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط من خلال استعمال مجموعة من المكونات الطبيعية التي تمنحك نتيجة فعالة، واكتشفي أيضًا أسباب رائحة الفم بعد عملية اللوز.

ias

تعتبر رائحة الفم الكريهة من المشاكل المزعجة التي يمكن أن تؤثر على ثقتك بنفسك وتفاعلك الاجتماعي، وغالبًا ما يكون لها علاقة بالعديد من العوامل مثل نوعية الغذاء والعناية بالصحة الفموية.

الحفاظ على نظافة الفم

يمكنك استخدام فرشاة الأسنان الناعمة والفعالة مع معجون الأسنان الذي يحتوي مواد طبيعية مثل زيت الشاي والصودا. يمكنك أيضًا مضغ علكة طبيعية بالنعناع بعد كل وجبة لتنشيط اللعاب. يمكنك أيضًا أن تستعملي فرشاة اللسان التي تساعد على إزالة البكتيريا والروائح غير المرغوب بها.

علاج رائحة الفم
مصدر الصورة موقع Envato

الاهتمام بالتغذية

ننصحك بشرب كميات كافية من الماء خلال اليوم، ما يساعدك على تنظيف الفم والحفاظ على رطوبته وبالتالي تقليل نشاط البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة. ننصحك أيضًأ بتناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل الفواكه والخضروات وتجنب الأظعمة المعالجة والتي تحتوي مواد حافظة. واكتشفي أيضًا كيفية تغيير نمط الحياة والتغذية،

استعمال مكونات طبيعية

يمكنك تناول القرفة بعد الوجبات لتحسين رائحة الفم وتقليل البكتيريا الضارة، كذلك، يمكنك خلط ملعقة صغيرة من زيت الخردل في كوب من الماء واستخدامه للمضمضة مرتين في اليوم لقتل الجراثيم وتخفيف الرائحة الكريهة. أيضًا، يمكنك أن تعتمدي على شرب كوب من شاي النعناع بعد كل وجبة لتهدئة الجهاز الهضمي وتنظيف الفم.

الاهتمام بنظافة الفم

احرصي على زيارة طبيب الأسنان بشكلٍ دوري وتأكدي من عدم وجود أي مشاكل في أسنانك يمكن أن تسبب رائحة الفم. كذلك، ننصحك باستبدال فرشاة أسنانك كل ثلاثة أشهر على الأقل لضمان نظافة أسنانك.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستساعدك على التخلص من رائحة الفم الكريهة، واطلعي أيضًا على نصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة في شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية