شكل وجه الذي تناسبه حواجب السيف

نصائح حواجب السيف

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن حواجب السيف تناسب أي وجه، لتتمكني من إضفاء لمسة مميزة على إطلالتك وتسحري أنظار من حولك بمظهرٍ متناسق، علمًا أنه يمكنك أن تتعرفي على فيديو رسم الحواجب.

ias

في عالم المكياج والجمال، تعتبر الحواجب من أهم العناصر التي تحدد مظهر الوجه وتبرز جمال الملامح، إن اختيار شكل الحواجب المناسب لشكل الوجه يعتبر أمرًا بالغ الأهمية للحصول على إطلالة متكاملة وجذابة.

الوجه البيضاوي

يعتبر الوجه البيضاوي من أكثر أشكال الوجوه توازنًا وجمالًا، حيث يتميز بجبهة وذقن متوسطة الحجم وخدود بارزة وممتلئة. إذا كنتِ من صاحبات الوجه البيضاوي، يمكنك اختيار شكل الحاجب السيف مع تقوس بسيط والذي سيضيف بُعدًا لوجهك دون أن يكون قاسيًا جدًا. 

حواجب السيف تناسب أي وجه
مصدر الصورة موقع Freepik

الوجه على شكل القلب

يتميز الوجه على شكل القلب بجبهة أوسع وذقن حادة. شكل الحاجب المناسب لهذا النوع من الوجوه هو الرسمة المستديرة وتجنبي إعتماد رسمة السيف، التي تساعد على تنعيم الوجه. 

الوجه المربع

يتميز الوجه المربع بجبهة وذقن واسعتين وزوايا حادة. يمكنك اختيار الحواجب السميكة والمسطحة ذات قوس ناعم. عند رسم الحواجب، يجب الحرص على استخدام زاوية طفيفة لتخفيف زوايا الوجه.

الوجه الماسي

يتميز الوجه الماسي بخدود عريضة وذقن وجبهة أضيق. هدفك الأساسي هو تقصير وجهك، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي عن رسم حاجب منحني يرفع وجهك لأعلى ويجعله يبدو مستديرًا أكثر. 

الوجه الطويل

هدفك الأساسي عند اختيار حواجب الوجه الطويل هو إضافة عرض للوجه وتوازن بين الطول والعرض. يمكنك اختيار حواجب مستقيمة ومسطحة بقوس طفيف لإضافة عرض للوجه وتحقيق التوازن المطلوب.

بعد التعرف على شكل الوجه المناسب لحواجب السيف، يمكنك الآن اختيار الشكل المثالي للحواجب بناءً على ملامح وجهك والحصول على إطلالة جذابة ومتكاملة، واطلعي أيضًا على رسمات حواجب النجمات العربيّات الأكثر رواجًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية