حيل تعتمدها النجمات ليظهرن أنحف في الصور

حيل تعتمدها النجمات ليظهرن انحف

مصدر اصورة: حساب كورتني كارداشيان على انستغرام kourtneykardash@

نخبرك عن حيل تعتمدها النجمات ليظهرن انحف في الصور، والتي تجعل المتابعات يظنّن أنهنّ خسرن الكثير من الوزن، إلّا أنّ الحقيقة عكس ذلك تمامًا. وفئة كبيرة منهنّ لا تعتمد حتّى أي من التمارين التي تحرق الدهون.

ias

لا تدعي الصور التي ترينها على منصّات التواصل الاجتماعيّ تغيّر نظرتكِ تجاه الجسم المثاليّ، فما ترينه غير حقيقيّ البتة، وأحيانًا حتّى النجمات اللواتي يملكن مناطق ممتلئة في أجسامهنّ، يخدعنكِ بالعكس. كيف؟ ستخبرك ياسمينة…

تعديل الصور على التطبيقات

هي أكثر حيلة تعتمدها النجمات ليوهمن المتابعات أنهنّ أنحف ممّا هنّ عليه، وهنّ لا يحتجن إلى خبير في تعديلها ليساعدهنّ بذلك، إذ يستعنّ بالتطبيقات التي تحسّن المظهر في الصور، وهي سهلة الاستخدام جدًا، ولا تظهرهنّ أنحف فحسب، بل تتيح لهنّ أيضًا تغيير منحنيات الجسم كما يريدونها تمامًا.

اختيار الملابس المناسبة

هي أهمّ قاعدة لتكون الإطلالة مثاليّة، مثل اختيار السروال عالي الخصر، والأمر لا ينطبق على الملابس الخارجيّة فحسب، بل أيضًا الداخليّة والمصمّمة لتشدّ الجسم وتعزّز جمال منحنيات مختلف مناطقه، وذلك يشمل المعدة والأوراك والأرجل والصدر.

الاستعانة بالأكسسوارات

تؤدّي الأكسسوارات دورًا مهمًّا في تغيير شكل الجسم، وأبرزها الحزام الذي يمنحكِ جسم الساعة الرمليّة ويحدّد منحنيات الجسم بأسلوب ملفت، لذلك، نراه يرافق إطلالات معظم النجمات، إذ ينسّقنه مع مختلف القطع، فيضعنه فوق القميص أو البلايزر أو حتّى فستان السهرة.

اتّخاذ وضعيّات تُظهرهنّ أنحف

من الأفكار التي تطبّقها النجمات لإخفاء البطن الممتلئ في الصور، هي اتّخاذ وضعيّات معيّنة تتيح لهنّ إخفاءها أو أي منطقة أخرى في الجسم، أو إبرازها بطريقة أجمل ممّا هي عليه حقًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية