منها تثبيت الحواجب بالغراء: حيل جماليّة غريبة لكنّ مفعولها مذهل!

حيل جمالية غريبة مفعولها مذهل

حيل جمالية غريبة مفعولها مذهل

نكشف لك اليوم حيل جمالية غريبة مفعولها مذهل بتعزيز جمالكِ وجاذبيّتكِ، وهي ليست متعلّقة بالبشرة فحسب، بل أيضًا بالشعر والشفاه والحاجبين. وبالمناسبة، اطّلعي على أسرار جمال المرأة المغربيّة.

ias

هذه الحيل سهلة التطبيق جدًّا، وبعد تجربتها، ستكرّرين القيام بذلك نظرًا لتأثيرها الرائع على جمالك، واللافت، أنّ عددًا من النجمات اعتمدنها حقًّا. فاكتشفيها مع ياسمينة في ما يلي.

ضغط الرموش بملقط الحواجب

حيلة تساعدكِ بإضفاء تأثير دراماتيكيّ على رموشكِ، وتطبّقينها من خلال جمع بعض شعيرات الرموش بطرفي ملقط الحواجب بعد تطبيق الماسكارا مباشرة، كما تشاهدين في الفيديو.

تكبير الشفاه بالفلفل الحار

إمزجي نصف ملعقة من زيت الزيتون مع رشّة من الفلفل الحارّ، ودلّكي شفتيك بهذا الخليط لمدّة تتراوح من 3 إلى 5 دقائق، وستحصلين على شفاه مكتنزة على الفور، فهذه واحدة من أسرع الطرق المنزلية لتكبير الشفاه.

تثبيت الحواجب بالغراء

تساعدكِ هذه الحيلة على الحفاظ على تسريحة حاجبيك لأكثر من 20 ساعة، ولكنّها ليست آمنة، لأنّ اعتمادها بكثرة يضعف البصيات، وبالتالي يتسبّب بتساقط الرموش. وتمّ الكشف على أن خبير مكياج المغنيّة بيونسيه، Sir John، يطبّق هذه الحيلة لتثبيت شعيرات حاجبيها.

إضافة زيت النعناع إلى أحمر الشفاه السائل

أضيفي إلى أنبوب أحمر الشفاه السائل بضع قطرات من زيت النعناع، لتحصلي على شفاه مكتنزة في كلّ مرّة تطبّقينه بها، لأنّ زيت النعناع يعزّز تدفّق الدم في الشفاه، الأمر الذي يمنحها حجمًا أكبر.

خلطة سحريّة لجفاف القدمين

لتتميّزي بقدمين ناعمتين وتخلّصينهما من كلّ آثار الجفاف، مثل القشرة والتشقّقات، إمزجي ملعقتين كبيرتين من الفازلين مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ودلّكي قدميك بالمزيج يوميًّا بعد الاستحمام وارتدي الجوارب لتستقظي في الصباح وتجدين أنّ ملمسهما أصبح أنعم.

فزيت الزيتون والفازلين، هما من المكوّنات التي تعالج تشقّقات القدمين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية