حيل لإتقان رسم آيلاينر من هدى بيوتي!

حيل لرسم آيلاينر باحتراف

مصدر الصورة: حساب انستغرام hudabeauty@

نخبرك اليوم عن حيل لرسم آيلاينر باحتراف من هدى بيوتي التي تشتهر بتطبيق أجملها، والتي تعدّ من أكثر النجمات إلهامًا في عالم المكياج، وقد يهمّك الاطّلاع على تاريخ الآيلاينر وكيف تطوّر عبر الزمن.

ias

ترى الكثيرات من رسم خطّ آيلاينر دقيق ومتساوٍ مع ذاك الموجود على العين الأخرى، مهمّة صعبة التنفيذ، ولذا يستغنين عن تطبيق هذه الصيحة الجماليّة التي تعزّز جاذبيّة العين، والمكياج ككلّ. إذا كنت من بين هؤلاء، ستنقذك الحيل التالية!

استخدام ورقة لاصقة

ثبّتي ورقة لاصقة على الزاوية الخارجيّة للعين باتّجاه الأعلى، وارسمي خطّ آيلاينر من دون أن تقلقي بتعرّجه، لأنّ طرف الورقة سيضمن أن يكون خطًّا مستقيمًا ودقيقًا، وبعدها، أزيلي الورقة، وارسمي آخر من الأعلى يواجهه، واملئي الفراغ بينهما.

الاستعانة بورقة الدواء

كشفت هدى قطّان عن هذه الحيلة العبقريّة لتسهيل تطبيق خطّ الآيلاينر، وهي تتمّ عن طريق قص قطعة من ورقة الدواء على شكل رسمة الآيلاينر المرغوب تطبيقها، ومن ثمّ إلصاق عود تنظيف الأذن عليها بطريقة عاموديّة بهدف التمكّن من حملها، وتلوين الطرف الآخر من ورقة الدواء بإيلاينر سائل، وكبسها على مكان رسم الآيلاينر على العين. ويمكن الاستعانة بهذه الحيلة لرسم أيّ من رسمات الآيلانر الرائجة هذا العام.

استعمال علبة مكياج

استعيني بأيّ علبة مكياج، ثبّتيها بيدك على زاوية العين، وارسمي باليد الأخرى خطّ الآيلاينر، ومن ثمّ ضعي العلبة جانبًا، وعدّلي رسمة الآيلاينر بالقلم.

الاستعانة بظفرك وإصبعك

قد تبدو هذه الحيلة غريبة، لكنّها تساعد على رسم خطّ آيلاينر مثاليّ! ارسمي الكحل داخل عينك، ثم استخدمي طرف ظفرك لسحب المنتَج إلى الخارج، والحصول على خطّ دقيق ورفيع.

ختامًا، نشير إلى أننا أخبرناك عن عناصر في الوجه غير شكل العين تؤثّر على اختيار رسمة الآيلاينر المناسبة، وبالتالي التمتّع بمكياج رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية