حيل للتخلص من دهون البطن بعد عيد الأضحى

كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!

كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!

لا تقلقي يا عزيزتي فياسمينة ستمدك بحيل للتخلص من دهون البطن بعد عيد الأضحى للحصول على رشاقتك والتخلص من الوزن الزائد.

ias

فهناك بعض الارشادات والنصائح التي من شأنها مساعدتك على التخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. من هنا تعرفي ايضا على نظام غذائي للتنحيف تتناولين فيه كلّ ما تحبّينه وتخسرين الوزن!

الارشادات

  • التخفيف من الملح

حاولي يا عزيزتي التخفيف قدر المستطاع من كمية الملح المستعملة في الطعام لأن الملح يساهم في تخزين الماء في الجسم ويجعلك تشعرين بزيادة وامتلاء في منطقة البطن. واكتشفي ايضا أسرع طريقة لتخسيس البطن

التخفيف من الملح
التخفيف من الملح
  • النوم

أثبتت بعض الدراسات أن تقليل عدد ساعات النوم اليومية أو عدم انتظام فترات النوم قد يتسبب في تراكم الدهون في الجسم، وحول منطقة الخصر على وجه الخصوص. وبالتالي اعمدي على الالتزام بأوقات نوم منتظمة.

  • الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على مواد حافظة

من المعروف أن المواد الحافظة الموجودة في أغلب الأطعمة المعلبة والمصنعة غنية بالأملاح التي ستزيد من دهون الجسم وبالتالي استبدلي هذه الأنواع من الأطعمة بالأكلات الطازجة التي لن تشعري معها بامتلاء معدتك.

  • الابتعاد عن المشروبات الغازية

تجنبي قدر المستطاع تناول المشروبات الغازية المليئة بالصودا المليئة بكميات كبيرة من السكر للتحلية وتحتوي أيضا على مواد حافظة ونكهات صناعية.

الزنجبيل والنعناع
الزنجبيل والنعناع
  • الزنجبيل والنعناع

اكثري من شرب الزنجبيل والنعناع والشمر التي تعتبر المشروبات الطبيعية المفيدة في تخفيف دهون منطقة الخصر خاصة وأنها تساعد في عملية الهضم السريع.

  • الماء

احرصي على تناول ما لا يقل عن ثلاث لترات من الماء يومياً إذا كنت ترغبين في إنقاص دهون البطن فهو يعطي إحساسا بالشبع ويقلل الإحساس بالرغبة في تناول الحلويات.

ولا تنسي أن تمارسي الرياضة بشكل دوي ومنتظم بغية التخلص من الوزن الزائد خصوصاً في منطقة البطن والارداف وبالتالي الحصول على الرشاقة المطلوبة.

وتعرفي ايضا على 3 أسباب للشعور الدائم بالجوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية