حيل لنفخ الشفاه بعيدًا عن الفيلر

Face, Person, Human

مصدر الصورة موقع freepik

إن كنت من اللواتي يبحثن عن حيل لنفخ الشفاه بعيدًا عن الفيلر، فقد إخترنا أن نساعدك في هذا الأمر للحصول على الشفاه التي تحلمين بها.

ias

تتفق الكثيرات أن الشفاه الأكثر جاذبية وجمالاً هي تلك المنفوخة والكبيرة التي تمنحك إطلالة رائعة الجمال، ولعل الطريقة الأمثل للحصول على هذ الشفاه هي من خلال إجراء حقن الفيلر، ولكن هل تعلمين أن هناك أكثر من طريقة تمنحك النتيجة نفسها؟

الخميرة

الى جانب كونه مكوّن طبيعي يعتني بصحة شعرك، يُعتبر الخميرة من أفضل الطرق التي تساعد في نفخ الشفاه وهذا لأن الخميرة تُسرع من الدورة الدموية مما يساعد في زيادة حجم الشفاه بشكل سريع. ومن هنا ننصحك ببخلط نصف ملعقة من الخميرة إلى ملعقة من ماء الورد والقليل من بذور الحلبة المغلية وبعدها، دلّكي شفتيك بالمزيج لمدّة 5 دقائق، ثم اتركيه حتى يجف، وأزيليه بالمياه الفاترة!

خلطة الزيوت والفلفل الحار

هي الخلطة التي تملك تأثير أقوى من الفيلر وتمنحك شفاه كبيرة في شهر واحد فقد، فكل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع القليل من زيت اللوز الحلو و ثلث ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذوّبة ورشّة من الفلفل الحارثمّ وضعها على الشفاه لمدة لا تقل عن الساعة.

الكونتور

ومن حيل المكياج التي يمكنك إتباعها لتكبير شفاهك هي رسم الشفاه بالكونتور وهذا من خلال تحديد أطراف الشفاه بقلم كونتور بلون قريب للون أحمر الشفاه ثم ملئ الفراغ بالقلم وأخيرًا تطبيق أحمر الشفاه.

وبالحديث عن الشفاه الكبيرة، إليك نجمات جميلات اشتهرن بالشفاه المكتنزة وكبيرة الحجم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية