حيل ملكة جمال النيبال لتعزيز جمال جسمها الممتلئ بفساتين السهرة

ملكة جمال النيبال

مصدر الصورتين: حساب انستغرام jadedipika_@

لفتت ملكة جمال النيبال الأنظار بثقتها الكبيرة بنفسها على مسرح ملكة جمال الكون، حيث كانت من المشاركات اللواتي تنافسن للحصول على هذا اللقب، والذي سجّل الفوز الأوّل في التاريخ لدولة نيكاراغو.

ias

كسرت ملكة جمال النيبال، Jane Dipika Garrett، مقاييس الجمال التقليديّة لمسابقات الجمال العالميّة، حيث تمّ تصوير الجمال المثاليّ للمرأة خلاله لمدى سنوات، على أنّه متعلّق بالطول والنحافة، لتأتي هي وتغيّر كلّ ذلك. وقد لفتتنا إطلالاتها بفساتين السهرة، فما أسرارها لترتديها بم يمنحها اللمسات الجذّابة؟

اختيار الملابس الداخليّة الصحيحة

تدرك Jane Dipika Garrett أهميّة ارتداء الملابس الداخليّة الصحيحة لشدّ مختلف مناطق الجسم وتعزيز جمال منحنياته، وهذا من أبرز ما يمحنحها إطلالات مدهشة بفساتين السهرة. وقد سبق أن أخبرناك عن أنواع ملابس داخلية ترتديها النجمات الممتلئات للتميّز بجسم مثاليّ.

اختيارها بقصّات تمنح جسمها التوازن

التألّق بفساتين بقصّات تمنح الإطلالة التوازن، هو من أبرز حيل Jane Dipika Garrett لتبدو رائعة بها، فهي تنتقيها دومًا بتفاصيل تضمن ذلك، وبقصّات مناسبة لشكل جسمها.

اختيارها بقصّات تحدّد الخصر

صحيح أنّ Jane Dipika Garrett هي صاحبة جسم ممتلئ، إلّا أنّها على ما يبدو حريصة جدًّا بإبقائه مشدودًا وبملامح محدّدة من خلال ممارسة الرياضة، وهي تعزّز جماله بالفساتين من خلال اختيارها بقصّات تحدّد الخصر، أي تكون ضيّقة عليه أو مرفقة مع حزام.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على عارضات أزياء ممتلئات شاركن في أسابيع الموضة وكسرن المقاييس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية