حيل موضة تتبعها ميريام فارس لتبدو أكثر طولًا

حيل موضة تتبعها ميريام فارس لتبدو أكثر طولًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لميريام فارس myriamfares@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حيل موضة تتبعها النجمة اللبنانية ميريام فارس لتبدو أكثر طولًا، حيث تظهر غالبًا بقواٍم ممشوق رغم قصر قامتها، فما هي حيلها؟ كما يمكنكِ تطبيق حيل ميريام للعناية بالشعر الكيرلي.

ias

إن كنت قصيرة القامة أو حتى متوسطة الطول مثل ميريام فارس وترغبين بالمزيد من الطول، فثمة بعض الحيل التي نجهلها، وقد تساعدنا بشكٍل كبير، وكل ما عليكِ فعله اتباع هذه الخطوات:

السراويل الطويلة

قصة السروال التي تختارها ميريام في العادة تلعب دورًا أساسيًا في تغيير طول قامتها، فعادة ما تختار فارس قصة السراويل الضيقة والواسعة عند القدمين وتنتقيها بطول يكاد يلامس الأرض وبهذا تبدو أطول بعشر سنتيمترات على الأقل.

الفتحة الجانبية

تلجأ فارس في أغلب إطلالاتها إلى اختيار الفساتين المحددة للقوام مع فتحة طويلة جانبية، لتظهر ساقيها بطول أكبر، وتبدو هذه الحيلة ناجحة جدًا معها، وهو ما يفسر اعتماد هذه الفساتين في الآونة الأخيرة.

اختيار الكعب المثالي

تلجأ النساء المتوسطات القامة، إلى اعتماد الكعب العالي في إطلالاتهن، فهو العنصر الأبرز الذي يلعب دورًا مهمًا في إضفاء المزيد من الطول المنشود.

لكن لاحظي كيف تختار ميريام أحذيتها، فهي لا تعتمد على الحذاء العادي ذو الكعب العالي فقط، وإنما تختاره مزودج النعل والعلو، بحيث يتضمن على كعب عالِ للغاية من الخلف وعريض من المقدمة، وهذا يشمل أحذيتها الرياضية أيضًا.

الإطلالات القصيرة

تلجأ ميريام إلى اعتماد الإطلالات القصيرة، التي تأتي بهيئة الشورت القصير جدًا وحتى التنانير.

فالإطلالات القصيرة تزيد من طول الأرجل، كما أن ميريام تقوم في أغلب هذه الإطلالات بانتعال الأحذية الجلدية أو القماش ذات الساق العالية (لما فوق الركبة) مما يزيد من قوامها الممشوق.

السروايل القصيرة

تعتمد فارس على اختيار السروايل المناسبة لها بشكٍل لافت، حيث نرى أنها تفضل السروايل ذات الخصر العالِ، والتي تأتي قصيرة أيضًا، أي يكون طوله أعلى من الكاحل بحوالي 15 سنتيميتر وتظهر جزء من الأرجل.

هذه السراويل تمنحكِ مظهر اكثر طولاً للقدمين وبالتالي تضيف المزيد من الطول، ويبدو أنها المفضلة عند ميريام كما يبدو.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هجوم ناقد الموضة ايلي حنا على فستان ميريام فارس في حفل Joy Awards 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية