حيل موضة تعلّميها من النجمات لإطلالة مثالية ومذهلة

حيل موضة تعلميها من النجمات لاطلالة مثالية ومذهلة

نخبرك اليوم عن حيل موضة تتعلمينها من النجمات لاطلالة مثالية ومذهلة، إذ يلجأن إليها في مختلف الأوقات، سواء في الأيام العادية أو في المناسبات والمهمة، وهنّ بفضلها يبهرننا دائمًا بأجمل اللوكات، ومن بينها حيل الموضة التي تبديك أصغر في السن.

ias

مخطئة أنت إذا كنت تعتقدين أن كلّ النجمات يتمتّعن بجسم رشيق، فهنّ مثل كثير من السيّدات يتمتّعن بأرداف ممتلئة وبطن مترهّل، ومؤخّرة هابطة، إلّا أنّهن يخفين كلّ ذلك، من خلال اختيار ملابس وأكسسوارات بتصاميم معيّنة تنحت الجسم. 

حيل ميغان ماركل لنحت الخصر

تعتمد ميغان ماركل أهم الحيل لنحت الخصر وتنحيفه، أبرزها ارتداء تنّورة الـ Pencil Skirt، أيّ المميّزة بقصتها المستقيمة الضيقة والعالية الخصر، وتنسيق الحزام مع مختلف إطلالاتها، وبالتالي تتمتّع دائمًا بلوكات تجعلها أيقونة موضة حقًا.

حيل أنجلينا جولي لإخفاء الكتفين العريضين

أنجلينا جولي هي من أيقونات الموضة والجمال، وإنّها تجذبنا غالبًا بإطلالاتها المذهلة. ولكن، من النادر أن نلاحظ أنّها صاحبتين كتفين عريضين، ذلك لأنّها تعتمد ملابس تخلق التوازن في جسمها، من بينها الفساتين المزينة بتفاصيل بارزة عند الصدر، وتلك التي تأتي بأكتاف غير متوازية.

حيل فانيسا هادجنز لإطالة العنق

تمتلك فانيسا هادجنز عنقًا قصيرًا، إلّا أنّنا لا نلاحظ ذلك، لأنّها تعتمد دائمًا حيلًا تجعلها تبدو أطول، من أبرزها، وضع قلادات طويلة وعقود كبيرة وأقراط طويلة، وتلجأ في بعض الأحيان إلى تنسيق الوشاح الطويل مع ملابسها. 

حيل كيم كارداشيان لرفع المؤخرة

تمتلك كيم كارداشيان مؤخّرة كبيرة، إلّا أنّها تجعلها تبدو أكبر ومشدودة أكثر من خلال ارتداء ملابس داخلية تحقّق لها هذه الغاية. وبالمناسبة، كثيرات هنّ النجمات اللواتي يخترن ملابس داخلية مصممة خصيصًا لتجعل الجسم يبدو أجمل.

حيل ريز ويذرسبون لتبدو أطول

تعتمد ريز ويذرسبون حيل موضة تجعلها تبدو أطول، من بينها تنسيق الحذاء بالكعب العالي مع ملابسها، واختيار إدخال القمصان تحت السراويل العالية الخصر، واعتماد إطلالات المونوكروم، أي ارتداء ملابس وأكسسوارات باللون نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية