حيل موضة تُظهر الملكة رانيا أصغر من عمرها بـ 10 سنوات!

اطلالات الملكة رانيا العبدالله

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تعتمد الملكة رانيا العبدالله حيل موضة تُظهرها أصغر من عمرها بـ 10 سنوات، والتي تمنحها أيضًا إطلالات مثاليّة في غاية الروعة والتميّز، تشكّل بالنسبة لكثيرات، مصدرًا لاستلهام أروع الأفكار لستايل أنيق وراقٍ.

ias

تبدو الملكة رانيا بالفساتين التي توقيع أهمّ المصمّمين، أكثر شبابًا ممّا هي عليه علمًا أنّها تبلغ الـ 52 من عمرها، والسبب لا يرتبط فقط باعتمادها صيحات مكياج وشعر تعزّز ذلك، بل أيضًا حيل موضة ننصح كلّ من تخطّت عامها الأربعين بتطبيقها، وفي ما يلي أبرزها.

اختيار ملابس بألوان أنثويّة هادئة

تفضّل الملكة رانيا العبدالله أن ترتدي ملابس بألوان أنثويّة هادئة، مثل الأبيض والبيج والزهريّ والأزرق بالتدرّجات الفاتحة، وهذا ما يُظهرها أكثر شبابًا، على عكس تلك الداكنة والمشرقة جدًّا التي تجعل المرأة تبدو أكبر من عمرها الحقيقيّ.

التركيز على منطقة الخصر

إذا اطّلعت على صور اطلالات الملكة رانيا العبدالله، ستلاحظين أنّ معظم ملابسها تتميّز بقصّة تحدّد الخصر، أو أنّها تنسّقها مع حزام للغاية نفسها، وهاتيْن الحيلتيْن تمنحا الإطلالة التوازن، وتعطيان انطباعًا بأنّ عمرها أصغر ممّا هو عليه في الحقيقة.

اختيار القصّة المناسبة لشكل الجسم

تبقى هذه القاعدة أساسيّة ومهمّة جدًا لتكون الإطلالة مثاليّة، وبفضلها، أنت قادرة على خلق وهمًا بأنّك أصغر في السنّ، وفي حال أهملتها، قد تكون النتيجة إطلالة غير موفّقة تُظهرك أكبر من عمرك.

اتّباع تلك الحيل هو من أسباب تفوّق الملكة رانيا على ملكات العالم بإطلالاتها، وهذا أمر لا بدّ أن يشجّعك على أن تخطي خطاها وتعتمديها بدورك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية