خبرة ياسمينة الشخصية مع ماكينة Face Spa من Braun

خبرة ياسمينة الشخصية مع ماكينة Face Spa من Braun

لا شكّ بأن بشرة المرأة العربية تبقى أساس إطلالتها الجميلة ورونق إشراقها لذلك فئة كبيرة من النساء يبحثن عن أفضل الطرق للعناية بها وتعزيز عملية تجديد خلاياها بشكل مثالي. ولأن ياسمينة حريصة بدورها على إطلالة المرأة العربية المكتملة والمفعمة بالإشراق لذلك قررت أن تشاركك خبرتها الشخصية مع ماكينة Face Spa من Braun ، إستفيدي أنت أيضاً من مميّزاتها وابقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك.وفي المناسبة تعرفي على أفضل طرق طبيعية العنايه بالبشرة

ias

إذاً جرّبت لك ياسمينة هذا الإبتكار المميز من Braun والحريص على العناية بالبشرة بأفضل طريقة ممكنة من دون الحاجة لصالونات تجميل أو حتى لأيدي الخبيرات، بل كوني من خلالها سيدة نفسك والمسؤولة الوحيدة عن العناية بجمالك.

إستطاعت ياسمينة أن تحصل على تجربة جمالية مُكتملة في المنزل، لاسيما وأن لهذه الماكينة 5 رؤوس تؤمن لك أفضل عناية مطلقة ، الرأس الأول يُستعان به لتقشير البشرة بطريقة لطيفة ولتدليكها ما يساعد على طوف الكولاجين عند سطح الوجه للتألق بإطلالة نضرة ومفعمة بالحيوية.

أما الرأس الثاني فهو مصنوع من شعيرات مثالية تعمل على تقشير البشرة بعمق، وإن تجربة هذا الرأس بالذات منح ياسمينة نتيجة مثالية في المنزل لاسيما وأنه خلصها من خلايا الجلد الميتة بأسلوب متقن ومدروس ومنحها بشرة توجّ نقاء بعد ثاني استعمال وفي المناسبة اكتشفي أفضل مقشر طبيعي للوجه طبقيه أثناء استعمال هذا الجهاز من Braun

ولصاحبات البشرة الحساسة، أو في حال كنت تشعرين بأن بشرة وجهك متعبة وتحتاج في الوقت عينه لتنقية ناعمة، تنصحك ياسمينة باختيار فرشاة التنظيف الحساسة التي تم اختبارها من قبل أطباء الجلد، فهي تنظف الوجه بنعومة ولطف وذلك بفضل شعيراتها الطويلة الناعمة والكثيفة.

ولا تكتفي Braun فقط بتقشير البشرة وتنظيفها بل يمكنك الإستفادة من رأسها الرابع، وهو عبارة عن اسفنجة تساعد على تدليك البشرة أثناء تطبيق كريم المرطب والسيروم ما ساعد ياسمينة على تغلغل فوائد هذه التركيبات جيداً بالبشرة وتوزيعها بشكل متساو، كما يُستعان بها أيضاً لتطبيق كريم الأساس ودمجه على البشرة بطريقة مثالية.

وأخيراً، لست بحاجة للإستعانة بالوسائل القديمة والمؤلمة من أجل التخلص من الشعر الزائد في الوجه، فياسمينة تستعين بالرّأس الخامس لماكينة Face Spa من Braun وهي مثالية للتخلص من الشعر الزائد وترك البشرة نقية ونضرة من دون أن تؤذيها. إستعيني بها لتنظيف أطراف الجبين، بشرة ما فوق الشفاه، الحاجبين وحتى الذّقن والخدين. بإستطاعة هذه الماكينة أن تتخلص من الشعر الرقيق والقصير جداً الذي يصعب على وسائل أخرى إزالتها من دون أن تؤذي الوجه.

يُذكر أنها مضادة للمياه، وبإمكانك استخدامها أثناء الإستحمام للحصول على نتائج أفضل، واكتشفي المزيد عن روتين الإستحمام الصحيح للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية