قرار اعتزال وتراجع فوري..هل تحاول نادين نجيم جذب الإنتباه؟

قرار اعتزال وتراجع فوري..هل تحاول نادين نجيم جذب الإنتباه؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

أعلنت نادين نسيب نجيم خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر “هيا هاب” في موسم الرياض عن نيّتها في الإعتزال قريبًا وبشكل نهائي دون العودة عنه.

ias

بعد تصريح نادين المثير للجدل حول قرار الإعتزال، ما لبثت أن نشرت تغريدة عبر حسابها على تويتر يناقض تصريحها، فهل تحاول جذب الإنتباه؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا نادين نسيب نجيم تتخطى مشاكلها الشخصية بهذه الطريقة!

قرار الإعتزال

صدمت نادين متابعيها عندما أعلنت عن نيتها في الإعتزال قريبًا، حيث كشفت أنها تفضل الاعتزال عن التمثيل وهي في قمة نجاحاتها، وأنها تعتقد أن هذا القرار سيكون قريبًا، تصريحات أدلت بها خلال مشاركتها في جلسة حوارية بعنوان “البحث عن الحقيقة”.

تصدر هذا الخبر العناوين، ما بين مؤيد لفكرة اعتزالها ومعارض بشدة، ليتحول تصريحها إلى ترند في غضون ساعات. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن.

تغريدة مغايرة تمامًا لقرار الإعتزال

بعد تحول خبر اعتزال نادين نجيم، إلى ترند خلال ساعات، توجهت نجيم إلى متابعيها، عبر حسابها على تويتر، “شكرًا لمحبتكم بس المفاجأة الأكبر والأهم يلي هي قريبة جدًا هي البراند يلي حطيت كل طاقتي ومحبتي فيها”.

وتابعت :”الاعتزال مجرد فكرة بتراودني وإذا بدي اعملها بفضل تكون وانا بعدني بنجاحي. خلونا نركز على المواضيع الحاضرة والجاهزة ونخلي المستقبل لبعدين”.

يوم واحد بين القرارين!

ما بين القرارين، أقل من يوم واحد، حيث قامت نادين فجأة بصدم متابعيها بقرار اعتزالها قريبًا، لتعود وتأكد عبر تغريدة أخرى، أن هذا القرار مؤجل، ويجب التركيز على الحاضر، الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا بين أوساط المتابعين، الذي اعتبر قسم منهم، أن هذه التصرفات هدفها جذب الإنتباه والأضواء إليها، وهناك قسم آخر اعتبر أن ما يجري في الوطن العربي قد سحب البساط من شهرة النجوم، لذا لا بد من استعادتها ولفت الأضواء. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات تعرضن للنقد بعد نشرهنّ فيديوهات عن حفلاتهنّ وحياتهنّ في ظل الوضع الراهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية