خبيرة التجميل يمنى الخوري تنهار من البكاء بعد تعرضها للسرقة

خبيرة التجميل يمنى الخوري تنهار من البكاء بعد تعرضها للسرقة

مصدر الصورة: حساب انستغرام youmi.kh@

خبيرة التجميل يمنى الخوري تنهار من البكاء بعد تعرضها للسرقة، خبر تصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية وأثار بلبلة واسعة عبر مختلف المنصات.

ias

فقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة التجميل يمنى الخوري منهارة بعد تعرض شقتها في باريس للسرقة سكنها وأظهر الفيديو حجم الفوضى الذي تعرض لها منزل البلوغر. من هنا تعرفي على تفسير حلم سرقة السيارة ودلالته

انهيار خبيرة التجميل

فقد ظهرت يمنى الخوري، المعروفة باسم الدكتورة يومي، عبر مقطع فيديو بثته على سناب شات وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تبكي بشدة، عندما شاهدت سرقة منزلها والفوضى الذي ظهر به المنزل، بعد سرقة اللصوص لجواز سفرها وحقائبها الشخصية، وقاموا بإلقاء كل أغراضها على الأرض.

وتحدثت الدكتورة يومي إلى متابعيها وكانت تبكي بشدة، عن المسروقات القيمة التي سُرقت منها، كما سرق اللصوص أيضًا جواز سفرها، مؤكدة أنها غابت لمدة ساعة واحدة عن المنزل، وعندما عادت وجدت غرفتها في حالة فوضى شديدة وتم تفتيش كل حاجاتها، وسرقة بعض المقتنيات القيمة.

وأعربت عن استيائها من ردة فعل الشرطة الفرنسية، التي ضحكت بعد الحادث، ووصفت ردة فعل الشرطة الفرنسية بالباردة. واكتشفي ايضا هل يمكن سرقة معلومات الهاتف من خلال إتصال؟

وقد أثار مقطع الفيديو صدمة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد تعرض عدد من المشاهير للسرقة في باريس ومنهم عارضة الأزياء الأمريكية كيم كاريشيان، وغيرها.

من هنا اكتشفي 4 تطبيقات تحمي هاتفك الأندرويد من السرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية