خبيرة لغة تحلل حالة كيت ميدلتون خلال إعلان إصابتها بالسرطان

خبيرة لغة تحلل حالة كيت ميدلتون خلال إعلان إصابتها بالسرطان

مصدر الصورة: حساب “_kate_middleton_royal ” على إنستغرام

بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان من خلال مقطع فيديو، بدأ المتابعون يحللون لغة الجسد والكلمات المختبئة بين السطور التي أخفتها أميرة ويلز.

ias

هزت الأميرة العالم أجمع بإعلان إصابتها بمرض السرطان وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي خصوصًا بعد غيابها عن الحياة الإجتماعية لفترة طويلة! وبعد إنتشار هذا الفيديو، ركز المراقبون والمحللون على لغة جسدها وتبين لهم الكثير من الأمور التي لم تنطق بها.

شجاعة وصلبة!

وبعد مشاهدة الفيديو، علّقت خبيرة الجسد في المملكة المتحدة “جودي جيمس” أن الأميرة كانت تتحلى بالكثير من القوة والإصرار خصوصًا وأنها أعلنت هذا الخبر وهي تجلس وحيدة على مقعد في الحديقة مما يدل على الكثير من الشجاعة والصلابة!

وأكدت خبيرة لغة الجسد أن خطابها كان “واحدًا من أشجع الخطابات الفردية لأي من الأسر الملكية في التاريخ” وأشارت أنه رغم أن الأميرة ظهرت هشة وعلامات التعب ظاهرة عليها، إلا أنها قدمت الكثير من علامات القوة والحنان بإبتسامتها الخفيقة خصوصًا عندما ذكرت الأمير وليام كونه “مصدرًا كبيرًا للراحة والطمأنينة”

وقد إختتمت الأميرة حديثها بالتعاطف مع الأشخاص المصابون بالسرطان وأكدت دعمها لهم وناشدتهم بعدم فقدان الأمل والتحلي بالأيمان مما يدل على إيجابيتها وصلابتها.

وبعد إعلان إصابتها بالسرطان، تعاطف الكثير من مشاهير العالم معها ووجهوا لها كلمات مؤثرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية