خبيرة ماكياج كيندال جينر تستخدم الآيلاينر لغاية لا تخطر على بالك

خبيرة ماكياج كيندال جينر تستخدم الآيلاينر لغاية لا تخطر على بالك

مصدر الصورتين: حساب انستغرام kendalljenner@

تستخدم خبيرة ماكياج كيندال جينر الآيلاينر لغاية لا تخطر على بالك، إذ إنّها مختلفة تمامًا عن استخدامه لرسم أشكال مختلفة من الآيلاينر على جفن العين. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على حيل لإتقان رسم آيلاينر من هدى بيوتي!

ias

ومن أحدث إطلالات كيندال، هي التي تألّقت بها أخيرًا حفل Academy Museum Gala السنويّ، حيث لفتت الأنظار بلوك جماليّ من توقيع خبيرة المكياج Mary Phillips التي استخدمت مستحضرات L’Oréal Paris، ومن بينها آيلاينر استفادت منه لغاية مختلفة عمّا نعتقد جميعًا.

لماذا استخدمت فيليبس الآيلاينر؟

أشارت ماري فيليبس، إلى أنّها إضافة إلى استخدام آيلاينر L’Oréal Paris Infallible Grip Precision Felt Waterproof لرسم خطّ ناعم بمحاذاة الرموش مع مدّه قليلًا للخارج، اختارت الآيلاينر الجل L’Oréal Paris Infallible Grip Mechanical Gel Liner باللون البنيّ الداكن، لإضافة النمش على الأنف والخدّيْن.

مستحضرات المكياج المُستَخدَمة في إطلالة كيندال

إضافة إلى هذا الآيلاينر، استخدمت ماري فيليبس L’Oréal Paris Age Perfect 4-in-1 Tinted Face Balm لتحديد الوجه والفكّين، وكونسيلر L’Oréal Paris Infallible Full Wear Concealer حول العينين، وكريم الأساس L’Oréal Paris Infallible 24H Fresh Wear، ووزّعت بعد ذلك طبقة من بودرة L’Oréal Paris 24H Fresh Wear Foundation بلون Vanilla. وقد يهمّك الاطّلاع على مستحضرات عليك تطبيقها قبل الكونسيلر لتخفي الهالات السوداء بشكل كليّ.

بعد ذلك، أضافت لمسات جذّابة من خلال تطبيق برونزر L’Oréal Paris Infallible 24H Fresh Wear Soft Matte Bronzer البودرة على حدود الوجه، وتحت عظمة الخد، ومن ثمّ بلاش L’Oréal Paris Infallible 24H Fresh Wear Soft Matte Blush بلون Confident Pink.

ولتعزيز إشراقة الإطلالة، طبّقت هايلايتر L’Oréal Paris True Match Lumi Glotion، على الجبين وعلى خطّ الأنف باتّجاه الأسفل، واختارت ظلال جفون بلون البنيّ الحياديّ من باليت L’Oréal Paris Colour Riche La Palette Nude، حيث طبّقتها على جفن العين، وتحت خطّ الرموش السفليّة. وللرموش، انتقت ماسكارا L’Oréal Paris Panorama Mascara وحدّدت الحاجبين بقلم L’Oréal Paris Brow Stylist Definer Mechanical Waterproof Eyebrow Pencil ومنحتهما تأثيرًا أكثر جمالًآ من خلال L’Oréal Paris Unbelieva-Brow Longwear Brow Topcoat الشفّاف.

أمّا شفتي كيندال جينر، فحدّدتهما ماري فيليبس بقلم L’Oréal Paris Colour Riche Lip Liner بلون Au Naturale تلاه أحمر شفاه Infallible Matte Resistance Liquid Lipstick بلوني Breakfast in Bed وMajor Crush بالتأثير المطفأ اللمعة. وهنا، نذكّرك بأنّنا أخبرناك عن أسرار تطبيق أحمر الشفاه الداكن باحترافيّة مثل النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية