خبير التجميل فادي قطايا يطلق كتابه في حفل ضخم في بيروت

خبير التجميل يطلق كتابه في حفل ضخم في بيروت

بحضور حشد كبير من أهل الصحافة والفن والإعلام والتجميل، أطلق خبير الماكياج فادي قطاياكتابه “بابييه دو بودر – رحلة التبرّج عبر الزمن” في بيروت، ملخصاً مسيرة حافلة وذهبية في عالم التجميل، ومانحاً كل من يعشق أعماله فرصة لمعرفته أكثر عن كثب عبر صفحات هذا الكتاب.

ias

ضج المكان بوجوه معروفة زيّنتها أنامل فادي قطايا، وأصدقاء له من مختلف المجالات، وقدّم خلال الحفل النسخة الأولى من كتابهلوالدة الراحل المُبدع يحيا سعاده بمبادرةٍ لتكريم هذا الأخير المُهدى إليه هذا العمل. وفي تفاصيل الكتاب فهو ثمرة أهمّ جلسات التصوير الإبداعيّة التي تعاون خلالها فادي قطايا على مرّ عقدٍ من الزمن مع أهمّ المدراء الفنّيين والمشاهير وعارضات الأزياءوالمصوّرين وأكثرهم موهبة، كما أنّه توثيقٌ لأهم أعماله.

كتاب “بابييه دو بودر – رحلة التبرّج عبر الزمن”

كلّ صورةٍ تحكي قصّةٌ وتروي تاريخ التبرّج، بدءاً من العالم القديم في مصر القديمة وفينيقيا وصولاً إلى القرنين العشرين والحادي والعشرين، مروراً بالحضارات البدائيّة التي إنتشرت في الشرق الأقصى وإفريقيا وأوروبا. كما يجسّد هذا الكتاب كلّ حقبةٍ زمنيةٍ من خلال سلسلة من الّلقطات والصور الآسرة والمستوحاة من المعالم الجمالية التاريخيّة الخاصة بالحقبة التي تمّثلها.

تمّ إعداد كتاب “بابييه دو بودر” بشغفٍ كبير ليقدّم للعالم باقةً مُختارةً من نصائح التبرّج من مختلف العصور والأزمان. هو روايةٌ مصوّرةٌ عن تاريخ التبرّج يُكمِّله دليلٌ خطوة بخطوة مكتوبٌ بالّلغتين الإنجليزيّة والعربيّة، سينال إعجاب محبّي التصوير والتبرّج والتاريخ والفنون.

إقرئي المزيد: حصرياًّ على ياسمينة: مكياج سموكي قوي بتوقيع فادي قطايا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية