خصائص جوال سامسونج رخيص وحلو

جوال سامسونج رخيص وحلو

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على خصائص جوال سامسونج رخيص وحلو لتختاري ما يتناسب مع المواصفات التي تبحثين عنا وتحصلي على الجوال الذي تريدينه، علمًا أنه يمكنك التعرف على مميزات جوال سامسونج شبيه الايفون.

ias

في عصرنا الحالي، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وتعتبر ماكة سامسونج من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال وتلبي مختلف احتياجاتك.

جوال Samsung Galaxy A33

يعتبر واحدًأ من أفضل وأنجح هواتف سامسونج، فهو يقدم مزايا متعددة وفريدة، فهو يقدم ذاكرة عشوائية كبيرة تصل إلى حدّ 8 غيغابايت، مع شاشة كبيرة بحجم 6.4 بوصة ودقة مرتفعة تصل إلأى 2400×1080وهو من المواصفات النادرة في الهواتف الاقتصادية ذات السعر المنخفض.

يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا رباعية خلفية تأتي بدقة 48 ميجابكسل وهي الكاميرا الأساسية، بالإضافة إلى عدسة بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الواسع مع كاميرا ماكرو للتقريب البصري.

جوال Samsung Galaxy A12

ليس بقوة الجوال السابق، إلا أنه من الخيارات المناسبة للحصول على أفضل جوال سامسونج بسعر رخيص. فهو يأتي مع ذاكرة بسعة 2 جيجابايت، مع سعة تخزينية تصل إلى 32 جيجابايت وتصل إلى 128 جيجابايت. يعمل هذا الجهاز بنظام Android 11، ويأتي مع كاميرا خلفية رباعية 48 ميجابكسل، وهو متاح بسعر 150 دولار

جوال  Samsung Galaxy A02s

يمتلك هذا الجوال بعض المزايا التي تجعله من الخيارات التي يمكنك أن تعتمدي عليه، يأتي مع شاشة كبيرة جدًا، مع دقة اتش دي بلس، وثلاث كاميرات في الخلف ذات دقة عالية. تأتي مع سعة تخزينية تتراوح لين 32 أو 64 جيجابايت القابلة للتوسيع، ونظام Android 11. هذا الهاتف متاح بسعر 150 دولار.

جوال Samsung Galaxy M22

يعتبر من جوالات سامسونج ذات السعر المنخفض الذي لا يتجاوز الـ250 دولار، يأتي هذا الهاتف باللونين الأسود والأزرق كما يمكن أن تجدي نسخة باللون الأبيض منه. هو متوفر بسعة ذاكرة 128 جيجابايت، مع خاصية إمكان استعمال بطاقتي SIM وفتحة مخصصة لبطاقة microSD. يأتي هذا الهاتف مزودًا بنظام Android 11 مع كاميرا خلفية رباعية 48 ميغابيكسل،

إذًا، يمكنك أن تختاري أجمل جوالات سامسونج بأسعر رخيصة، واطلعي أيضًا على أحدث إصدارات سامسونج بسعر خيالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية