خطوات تطبيق تسريحة شعر ياسمين صبري الأنيقة

تسريحة ياسمين صبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك عن طريقة تطبيق تسريحة ياسمين صبري الأنيقة, التي نالت إعجاب المتابعين بعدما شاركت معهم صورًا لها بها، ولفتتهم أيضًا بصيحات المكياج التي تعزّز الجاذبيّة التي اعتمدتها.

ias

تناسب هذه التسريحة مختلف الإطلالات، سواء النهاريّة أو المسائيّة، والرائع بها أنّ تطبيقها سهل للغاية، ولا يتطلّب الكثير من الوقت ولا الاستعانة بخدمات مصفّف الشعر. وهذه هي الخطوات للتألّق بها.

تجفيف الشعر وتسريحه

من الضروريّ أن تجفّفي شعرك وتسّرحي خصلاته، باستخدام مجفّلإ الشعر، خصوصًا إذا كان من النوع المجعّد، إذ لا بدّ أن يكون مالسًا من الأعلى تحديدًا، لنجاح تسريحة ياسمين صبري.

تجعيد الخصلات من الأسفل

باستخدام مجعّد الشعر، لفّي الخصلات من الأسفل لإعطائها تأثيرًا حيويًّا ومميّزًا، وبعد الانتهاء من تجعيدها كلّها، مرّري أصابعكِ بينها لتفرقتها ومنحها مظهرًا طبيعيًّا.

إرجاع الجهة الأمامية من الشعر إلى الخلف

إقسمي شعرك إلى قسمين، وأرجعي الأماميّ منه إلى الخلف وثبّتيه بدبّوس في إمكانك أن تختاريه بتصميم ملفت، لإضفاء لمسات مميّزة على التسريحة.

وفي هذا الإطار، في إمكانك أن تختاري دبوسًا مزيّنًا بالأحجار، أو آخر على شكل عقدة الفراشة، إذ أنّهما من أحدث صيحات الأكسسوارات الرائجة.

رشّ الرذاذ المثبّت

أخيرًا، رشّي الرذاذ المثبّت من على بعد 50 سم من شعرك، للحفاظ على جماله طوال اليوم، وإذا كنت تعانين من مشكلة الشعيرات المتطايرة، ننصحك برشّ هذا المستحضر على فرشاة أسنان نظيفة وتمريرها على تلك الشعيرات.

فتلك من الحيل التي تخلّصك من الشعيرات المتطايرة، وتمنحك بالتالي شعرًا أنيقًا.

ولضمان التألّق بإطلالة رائعة إذا قرّرت اعتماد تسريحة ياسمين صبري، ننصحك بعدم إهمال تنسيق ملابسك مع المجوهرات الانثويّة، مثل أقراط اللؤلؤ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية