حيل سريعة للتخلص من الشعر المتطاير لم تخطر على بالك سابقًا

Face, Person, Human

حيل للتخلص من الشعر المتطاير

نخبرك اليوم عن حيل للتخلص من الشعر المتطاير، وقد تكون لم تخطر على بالك سابقًا، إلّا أنّها فعّالة وتمنحكِ النتائج المتوقّعة في أقلّ من دقيقة، مع الحرص على تطبيق النصائح التي تحمي شعركِ من النفشة، لتتألّقي بخصلات جميلة.

ias

فمشكلة الشعر المتطاير، تلازمك خصوصًا عندما ترتدين ملابس من خامات تؤدّي إلى ذلك، مثل الصوف والجلد والمخمل وغيرها، ولكن في إمكانك علاج ذلك بسرعة من خلال تطبيق الطرق التالية.

محارم الأطفال المعطّرة

بعد أن تنتهي من تسريحة شعركِ، مرّري محرمة معطّرة التي تُستَخدم للأطفال، على شعرك من الأعلى إلى الأسفل مع الضغط برفق على الأماكن التي يكون فيها الشعر متطايرًا، وبعدها، ستلاحظين أنّ المشكلة قد عولِجَتْ!

كيفية التخلص من الشعر المتطاير
مصدر الصورة: موقع Freepik

الكريم المرطّب

دلّكي يديكِ بالكريم المرطّب، ومن ثمّ مرّري يديكِ على شعركِ، مع إدخال أصابعكِ بين الخصلات، وبذلك، ستثبّتين الشعر المتطاير على الخصلات لليوم بأكمله.

بلسم الشعر

في إمكانكِ حلّ هذه المشكلة أيضًا باستخدام بلسم الشعر. فضعي كميّة قليلة منه على راحة يديكِ، إفركيهما جيّدًا، ثمّ مرّريهما بين خصلات الشعر من الأعلى إلى الأسفل، مع الحرص على عدم الضغط بقوة على فروة الرأس.

زيت الزيتون

هو من الزيوت التي تعالج مشاكل الشعر، وتمنحه مظهرًا صحيًّا ورائعًا. فضعي بضع قطرات منه على راحة يديكِ، مع الحرص على عدم الإكثار منه، ثمّ إفركي راحتي يديكِ ومرّريهما على شعركِ بعد تسرحه، وستختفي كلّ آثار تطاير الشعر!

وبالحديث عنه، في إمكانكِ أن تضيفي زيت الزيتون إلى خلطة من مكوّنات طبيعية تعالج تساقط الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية