خطوات عمل مكياج ناعم على طريقة النجمات

Face, Person, Human

سنطلعك اليوم على خطوات عمل مكياج ناعم على طريقة النجمات، لتتمكني من مواكبة أحدث الصيحات وتلفتي الأنظار في يومياتك كما مناسباتك.

ias

هناك العديد من مستحضرات المكياج التي تتجنب النجمات تطبيقها خلال فصل الصيف، كما أنهن يحرصن على الحفاظ على مكياج ناعم يبقي إطلالتهن منعشة وحيوية. فإليك بعض الخطوات البسيطة على طريقة عدد من النجمات اللواتي إخترناهن لك.

نادين نسيب نجيم

من منا لا ينتظر مختلف إطلالات نادين نسيب نجيم، ويتابع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي للإطلاع على الصيحات التي تتبعها. تحرص خلال فصل الصيف، على تطبيق المكياج الترابي الناعم، مع ظلال العيون المتداخلة بالألوان الهادئة بدون أن ننسى صيحة أحمر الشفاه النيود التي تحافظ على إطلالة طبيعية.

نور غندور

تعتبر نور غندور من المشاهير اللواتي يهتمين بكل تفاصيل إطلالتهن. وتحرص خلال فصل الصيف على التمتع بإطلالة حيوية من خلال تطبيق مكياج ناعم. إختارت في إطلالتها ظلال العيون الناعمة مع الفاونديشين الطبيعية واحمر الشفاه باللون النيود.

سيرين عبد النور

من المعروف عن النجمة سيرين عبد النور حرصها الدائم على التمتع بإطلالة ساحرة مع إعتماد المكياج الناعم. ومن أحدث الإطلالات التي إعتمدتها كانت الأيلاينر الممدود الذي جعل عينيها مسحوبة واكتفت باللمسات الناعمة على البشرة مع الفاونديشين وأحمر الشفاه الطبيعي.

ياسمين صبري

تتمتع ياسمين صبري بجمالٍ ساحر، خصوصًا مع أسلوب المكياج الذي تعتمده. تركز ياسمين صبري على مكياج العيني مع ظلال العيون الناعمة وتحرص على تحديدها من الأسفل بواسطة ظلال العيون وهو من صيحات المكياج الرائجة لهذا الموسم، كذلك، تحافظ على تحديد الشفاه بطريقة جذابة.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على أهم النصائح لضمان عدم سيلان المكياج في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية