خطوة فريدة في عرض غوتشي: توائم يعرضون المجموعة تحيّة لوالدة المصمم وشقيقتها

توائم غوتشي في عرض ربيع وصيف 2023

المصدر: حساب غوتشي الرسميّ على انستغرام gucci@

عرض غوتشي لربيع وصيف 2023 لم يكن كغيره، فهو كرّسها لوالدته إيرالدا وشقيقتها التوأم غيليانا التي يعتبرها أيضًا بمثابة أمًّا ثانية له، فجاء العرض مختلفًا عمّا رأيناه في مجموعات ميلانو الأخرى، وكذلك في أسبوع الموضة في لندن وذاك الذي أقيم في نيويورك.

ias

فبدلًا من اختيار شخصًا واحدًا لعرض كلّ إطلالة، أطل اثنين سويًا بالإطلالة نفسها، وهذا الأمر شكّل مفاجأة غير متوقّعة للحاضرين والمهتمّين بمجال الموضة.

رؤية مميّزة للمدير الإبداعيّ

كشف المدير الإبداعيّ لـ غوتشي، أليساندرة ميشيل، عن مفهوم الإزدواجيّة في عالم الموضة، التي تبرز من خلال إعادة ابتكار تصاميم كانت في الأصل موجوة سابقًا، وعن توحّد الحضارات التي جمع بينها من خلال عدّة صيحات موضة.

توائم غوتشي في عرض ربيع وصيف 2023
المصدر: حساب غوتشي الرسميّ على انستغرام gucci@

فبمشاركة 68 توأمًا، عرضت Gucci مجموعتها الجديد التي طغت عليها تفاصيل وقطع مستوحاة من الحضارة الصينيّة مثل الياقات العالية الناعمة، وغيرها الحضارة اليابانيّة مثل الكيمونو، وأخرى من حضارة الشرق الأوسط مثل برقع الوجه، وأخرى من عالم هولييود مثل الأقمشة البرّاقة.

توائم غوتشي في عرض ربيع وصيف 2023
المصدر: حساب غوتشي الرسميّ على انستغرام gucci@

عكست مجموعة Gucci الجرأة كما نلاحظ في كلّ ما تقدّمه الدار، سواء من خلال الألوان، أو القصّات، أو التفاصيل التي لفتتنا بمختلف أشكالها، مثل الرسومات الكبيرة والكشاكش ونقشات الأزهار الملوّنة.

عرض غوتشي لربيع وصيف 2023
photo: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue.com

وبالنسبة للأكسسوارات، فقد أتت أيضًا بتصاميم بعيدة عن التقليديّة، مثل باندانا الرأس التي تُنَسَّق بمختلف الطرق، والأحذية المزيّنة بالنقشات، والحقائب الصغيرة المميّزة بالشراريب، وغيرها من الأكسسوارات التي تجمّل الإطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية