خلاف سابق يتجدد بين إليسا وكارول سماحة على تويتر

خلاف سابق يتجدد بين إليسا وكارول سماحة على تويتر

تجدد خلاف سابق بين إليسا وكارول سماحة على تويتر، وهذا بعد حوالي 8 سنوات تقريبا على الخلاف الكبير الذي نشب بينهما في برنامج أكس فاكتور، الذي كانتا من بين أعضاء لجنة التحكيم فيه. وبالمناسبة، اطّلعي على الأسرار التي كشفتها إليسا عن نفسها منذ أسابيع.

ias

يبدو أن السنوات الطويلة لم تمحُ الخلاف والمشاعر السلبية التي نشأت في قلب إليسا، فرغم أن كارول سماحة حاولت إعادة الأمور إلى مجاريها معها، بعدما تحدّثت عنها بكلمات مؤثرة في برنامج "كاربول كاريوكي"، إلا أن اليسا تجاهلتها، الأمر الذي أغضب جمهور سماحة.

رد كاورل يعيد الخلاف الى الواجهة!

نشب الخلاف الأول بين كارول سماحة وإليسا عقب مشاركتهما في برنامج "أكس فاكتور" بحيث ضجت به كافة مواقع السوشال ميديا لتعود الحرب وتشتعل مُجددًا عندما إعتمدت إليسا التي تغيرت كثيرًا بعد عمليات التجميل، سياسة التجاهل وعدم الرد تجاه كارول التي أوضحت في البرنامج الذي ظهرت به أن إليسا هي من النجمات الأقرب الى قلبها رغم الخلافات بينهما.

تعبيرًا عن إستيائه، نشر أحد المتابعين تغريدة على تويتر عبّر بها عن غضبه من تجاهل إليسا لكلام كارول اللطيف عنها لترد كارول عليه "متوقع"، وهذا الرد بدوره أغضب جمهور إليسا، وتسبب بمشادات كلامية بينهم وبين جمهور سماحة.

وعلى عكس إليسا وكارول، هناك العديد من المشاهير الذين يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية