أسرار كشفتها إليسا عن نفسها مع داوود الشريان

أسرار كشفتها إليسا عن نفسها مع داوود الشريان

سنخبرك في هذا المقال عن أسرار كشفتها إليسا عن نفسها مع داوود الشريان والتي لم يتوقع أي أحد سماعها خصوصا ن اليسا من النادر أن تتحدث عن حياتها الشخصية أما الشاشات. 

ias

إستضاف الإعلامي داوود الشريان النجمة اللبنانية اليسا في برنامجه الذي يُعرض على MBC وكشفت من خلاله العديد من الأسرار المُتعلقة بحياتها الشخصية والعاطفية عِلمًا أنها من النجوم الذين لا يكشفون عن تفاصيل حياتهم العاطفية الى العلن.

تفصل بين الحب والزواج!

حين سُئلت إليسا عن سبب عدم زواجها حتى الآن رغم أن كل أغانيها مُتعلقة بالحب والرومانسية، أجابته بأنها تفصل بين الحب والزواج وإستعانت بقول إحد الفلاسفة الذي يقول: "سألوا أحد الفلاسفة كيف تعامل المرأة العاقلة زوجها.. فأجابت: المرأة العاقلة لا تتزوج".

كشفت إليسا إنها عاشت أكثر من تجربة عاطفية ولكنها لاحظت أن الرجل دائمًا يحاول التقليل من نجاحها خصوصًا عندما تكون ناجحة أكثر منه، وأضافت أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر إنه لا بد أن يكون نصف آخر لها ولكن الزواج أصبح خارج تفكيرها.

لم تعد قادرة على تحمل شكل وجهها!

وفي المقابلة، لم تنكر ملكة الإحساس أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل التي غيرتها بشكل كبير وأنها لم تعد قادرة ان تتحمل شكل وجهها بالفيلر مما دفعها الى إزالته لكي تعود كما كانت في السابق.

عاشت أصعب 6 ساعات في حياتها

تحدثت اليسا في المقابلة أيضًا عن كيفية إكتشافها لإصابتها بمرض سرطان الثدي وكشفت أنها أثناء إجرائها لفحوصاتها السنوية تم الكشف عن إصابتها وهذا من خلال مكاملة هاتفية من الطبيب الذي أشارت أنه وضعها في حالة صدمة لحوالي 6 ساعات.

ختامًا، تعتبر كل هذه الأسرار من الأسباب التي وضعت إليسا في لحظات حزن وبكاء على المسرح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية