خلاف مُتَوَقَّع بين كريستيانو رونالدو وجورجينا بسبب نانسي عجرم

لقاء نانسي عجرم وكريستيانو رونالدو

مصدر الصور: حسابات انستغرام nancyajram@ وgeorginagio@ cristiano@

لقاء نانسي عجرم وكريستيانو رونالدو خلال افتتاح فعالية موسم الرياض، لن يمرّ مرور الكرام على ما يبدو، إذ قد تكون سببًا بنشوب خلاف بين اللاعب الشهير وحبيبته! ودلك بعد أيّام من تألّق جورجينا بقميص نادي النصر.

ias

أمّا السبب، فهو كما لاحظ المتابعون الذين رأوا الفيديو، المغنيّة اللبنانيّة، علمًا أنّها لم تقُم بأي تصرّف يسبّب ذلك، إنّما جورجينا من قامت بخطوة أكّدت للجميع أنّ بانتظار كريستيانو بعد هذه المناسبة، عتاب قد يتطوّر إلى خلاف!

غيرة جورجينا واضحة!

في الفيديو الذي وثّق لحظة لقاء نانسي بكريستيانو رونالدو، لاحظ البعض أنّ نظرة الأخير تجاه جورجينا كانت مشحونة بالقلق، وهي بدورها لم تبدُ سعيدة لالتقاط الصورة مع المغنيّة اللبنانيّة، إنّما كان واضحًا أنّها اصطنعت الابتسامة بصعوبة!

وقد رجّح المعلّقون على الفيديو، أنّ سبب تعابير وجه جورجينا هذه، قد يكون بسبب غيرتها من جمال نانسي عجرم الناعم، في حين اتّفق آخرون على أنّ غيرتها هذه تعود إلى الاهتمام الكبير الذي أظهره رونالدو تجاه نانسي، ونظراته إليها التي قد تكون حبيبته اعتبرتها إعجابًا.

وسابقًا في هذا الشهر، نشرت جورجينا صورًا لأمسيتها الرومنسية مع كريستيانو رونالدو لنفي الشائعات التي أشارت إلى انفصالهما.

الأمر لم ينتهِ هنا، بل إنّ شرارة الغيرة في قلب جورجينا اشتعلت أكثر عندما التفَتَ كريستيانو ونظر إلى نانسي التي كانت جالسة خلفه على المدرج، وهو أمر آخر أكّد للجمهور أنّ أمسية كريستيانو رونالدو لن تكون على ما يرام!

وفي لقطة أخرى للاعب الشهير وحبيبته من الأمام، بدت الأخيرة غير مرتاحة على الإطلاق، إذ بان على وجهها تعابير تؤكّد أنّها غاضبة، متوتّرة، قلقة وتشعر بالغيرة! وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صفات جورجينا زوجة رونالدو التي جعلته يتعلّق بها جدًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية