صفات جورجينا زوجة رونالدو التي جعلته يتعلّق بها جدًّا

جورجينا زوجة رونالدو

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@

نخبرك عن صفات جورجينا زوجة رونالدو التي جعلته يتعلّق بها جدًّا، علمًا أنّها ما زالت حبيبته ولم يتمّ الإعلان عن أي زواج رسميّ بينهما. ونشير هنا إلى أنّ المعلومات زشارت في وقت سابق عن انفصال محتمل بين جورجينا وكريستيانو.

ias

لقاء غير متوقّع بين كريستيانو وجورجينا في متجر غوتشي الذي كانت تعمل به، غيّر حياتها تمامًا، حيث خطفت قلب لاعب كرة القدم البرتغاليّ، وأوقعته في غرامها، لتنال اليوم لقب زوجته من دون أن يتمّ عقد زواج رسميّ بينهما. فما الصفات التي جذبته لها؟

هي امرأة تخطّت قسوة الحياة

رأى كريستيانو صفة في جورجينا ذكّرته بنفسه، فهو عاش طفولة قاسية قبل أن يشقّ طريقه نحو النجوميّة، وهي أيضًا كانت تعيش عندما التقاها أصعب أيّام حياتها، بحيث كان راتبها بالكاد يكفيها لتؤمّن مكان سكن متواضع جدًّا، لكن هذا لم يمنعها من التركيز على نفسها.

هي امرأة متفائلة

رغم أنّ جورجينا كانت تمرّ بأسوأ أيّام حياتها في الوقت الذي التقت به بكريستيانو، كانت دائمة الابتسام والتفاؤل. قسوة الحياة لم تمنعها من التفكير دومًا بأنّ الآتي في الأيّام المقبلة سيكون أفضل، وهذا حقًّا ما حدث! هذا التفاؤل والحبّ الكبير للحياة، رسم ابتسامة دائمة على وجهها، وكان كفيلًا بإيقاع كريستيانو بحبّها.

ثقتها العالية بنفسها

لطالما تمتّعت جورجينا بثقة كبيرة بنفسها، وهي من الصفات التي يبحث عنها كلّ رجل في امرأة أحلامه.

تحمّلها المسؤوليّة

أبدت جورجينا رودريغيز حرصها الشديد على تحمّل مسؤولية كبيرة تجاه مختلف الأمور في حياتها، الأمر الذي رآه كريستيانو أيضًا سببًا ليقع في غرامها، فهو كأيّ رجل يحتاج امرأة قادرة على تولّي المسؤوليّات العائليّة، كما الكثير من المهام التي يحتاج لمساندتها لإتمامها.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أسرار نجاح علاقة باسل خياط وزوجته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية