خلخال ريهانا يتصدر الخبر على حساب لوكها الجديد

خلخال ريهانا يتصدر الخبر على حساب لوكها الجديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام jacobandco@ rihannaofficiall@

اعتمدت ريهانا خلال حضورها سباق الفورمولا 1، إطلالة جديدة وفريش من خلال تغيير لون شعرها، لكن يبدو أن الخلخال الذي وضعته كان هو الخبر الأبرز. كما نخبركِ اليوم عن ريهانا: من بائعة ملابس على الرصيف إلى أغنى مغنية في العالم.

ias

رغم أن ريهانا تلقت العديد من الإشادات بلوكها الجديد، لكن وضعها لخلخال من ماركة جاكوب آند كو كان ملفت للغاية، أما تفاصيله فصادمة!!

خلخال من ماركة “جاكوب آند كو”

أطلت ريهانا خلال حضورها سباق الفورمولا 1 في ولاية لاس فيغاس بإطلالة جريئة وملفتة، حيث ارتدت “ليغينغ” رمادي لامع، موصول مع حذائها، ونسّقت اللوك مع جاكيت جلدي فضفاض، بدا لائقًا عليها.

اختارت ريهانا تغيير لون شعرها من الأسود إلى البني الفاتح، فبدت ساحرة فيه، فهي تمتلك بشرة سمراء، واللون الفاتح أظهر جمال وجهها بشكل لافت.

لكن كل ما ذكرناه أعلاه، لم يأخذ حقه في تصدر الخبر، بل استطاع خلخال من ماركة “جاكوب آند كو” شغل جميع مواقع التواصل الإجتماعي. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على مقابلة مع مصمم الساعات الفاخرة جيكوب أرابو

سعر خيالي!!

قامت ريهانا بوضع خلخال فوق “اللاغينغ” الفضي، واختارته من ماركة جاكوب آند كو الفاخرة، والخلخال عبارة عن ساعة مرصعة بالألماس والزمرد، يتميز بتصميم من الذهب الأبيض ويحمل ما يقارب 70 قيراطًا بتكلفة تقدر بحوالي 400 ألف دولار.

اللافت كان اختيار ريهانا لوضع ساعة فاخرة على رجلها كخلخال، بدلًا من ارتدائها على معصم اليد.

وحول هذا الخصوص، صرح جاكوب آند كو في وقت سابق : “استعدادًا لحدث الموضة، قررت ريهانا أنها سترتدي ساعة بطريقة مختلفة تمامًا.. لذا أتت إلى جاكوب آند كو وعرضت فكرتها، كما فعلت مرات عدة في السابق”. كما نخبركِ اليوم أجدد موديلات الساعات من أبرز الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية