خلطات للجسم طبّقيها قبل 3 أيام من عرسك لبشرة ناعمة كالأطفال!

خلطات للجسم تطبقيها قبل عرسك لبشرة ناعمة كالاطفال

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن خلطات للجسم تطبقيها قبل عرسك لبشرة ناعمة كالاطفال، إذ تقضي على كلّ آثار الجفاف فيها والخلايا الميتة التي تتسبّب بخشونتها، وتجعلها حريريّة جدًا، خصوصًا إذا كنت قد اعتمدتِ قبل أيام أحد تقنيات إزالة شعر الجسم للعروس.

ias

من الضروريّ أن تعتني العروس بنفسها قبل زفافها، وبذلك لا نعني فقط الالتزام بخطوات العناية بالنظافة الشخصيّة وإزالة الشعر، بل أيضًا بتوفير العناية اللازمة لبشرة جسمها، التي يجب أن تبدأ أوّلًا بتقشيرها، حيث في الإمكان الاستعانة بأحد الخلطات التالية للقيام بذلك.

مقشّر السكر وزيت جوز الهند

إمزجي كمية متساوية من السكر وزيت جوز الهند المذاب، ودلّكي جسمكِ بالمزيج بحركات دائريّة لطيفة، وستلاحظين بعد الاستحمام أن بشرتك أصبحت أنعم بنسبة كبيرة جدًا عن السابق.

مقشّر السكر وزيت جوز الهند لبشرة ناعمة
مصدر الصورة: Freepik

خلطة ملح البحر

تستعين الكثير من مراكز التدليك بملح البحر لتقشير البشرة، لأنّه يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ويقضي على الرؤوس السوداء، فامزجي كمية متساوية منه مع زيت اللافندر أو زيت الزيتون، ودلّكي بشرة جسمكِ بالمزيج، مع الحرص على تطبيق الكريم المرطّب الخالي من الكحول بعد الاستحمام.

> هذه الخلطات تمنحكِ نتائج فورية، ولكن من المفضل أن لا تطبّقها صاحبات البشرة الحسّاسة.

خلطة الشوفان وزيت الزيتون

يساعد الشوفان على تقشير البشرة وإزالة كلّ الخلايا الميتة منها، ويعمل زيت الزيتون بدوره على ترطيبها وتعزيز نعومتها. استفيدي من خصائصهما عبر مزج كمية متساوية من الشوفان المطحون وزيت الزيتون، وتدليك جسمك بلطف بالخليط بحركات دائرية مع التركيز على المناطق الأكثر جفافًا، ثمّ استحمي وطبّقي كريم الجسم.

مقشّر القهوة

امزجي 6 ملاعق من البن مع 4 ملاعق من أي زيت طبيعيّ، مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، وافركي بشرة جسمكِ بلطف بهذا المزيج، ومن ثمّ استحمّي وطبّقي الكريم المرطّب.

لا تهملي عزيزتي تطبيق أحد هذه الخلطات، فالاهتمام ببشرة جسمك هو من أبرز النصائح لتكوني الأجمل في عيني زوجك في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية